بالصور- فيفي عبده وسما المصري بنفس لون الفستان على السجادة الحمراء

بالصور- فيفي عبده وسما المصري بنفس لون الفستان على السجادة الحمراء

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 19:48 | آخر تحديث: الخميس ، 29 نوفمبر 2018 - 19:48
فيفي عبده فيفي عبده
حرصت الفنانة فيفي عبده على الحضور باكرا لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وظهرت فيفي عبده مرتدية فستان باللون الأورجواني، وتصادف أن يكون هو نفس لون الفستان الذي ظهرت به سما المصري على السجادة الحمراء.

فيفي عبده

سما المصري

يقام حفل ختام المهرجان وتوزيع الجوائز على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، التي شهدت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدورة الـ40 على مدار الأيام الماضية.

وتوزع اليوم جوائز المسابقات الأربعة وهي: المسابقة الدولية وآفاق السينما العربية وأسبوع النقاد وسينما الغد، بالإضافة لجائزة أحسن فيلم عربي التي أضافها المهرجان لنسخته الجديدة والتي تصل قيمتها إلى 15 ألف دولار أمريكي.

يذكر أن السيناريست والمنتج محمد حفظي ترأس الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي بدأت فعالياتها يوم 20 نوفمبر الجاري واستمرت على مدار 9 أيام.

يشار إلى أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي قررت إلغاء جائزة الجمهور، بسبب صعوبات تقنية أدت إلى ضعف التصويت، وتقرر أن تذهب قيمتها المالية وقدرها 20 ألف دولار، والممنوحة من قبل باديا أحد مشروعات بالم هيلز، للفيلم الفائز بالهرم الذهبي، الجائزة الكبرى للمهرجان(التفاصيل).

اقرأ أيضا
الصور الأولى للفنانين على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

بالصور- وصول الفنانين السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/29/2018 7:48:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"