بالفيديو: ياسمين رئيس: لست نادمة على ترك مسرحية شريهان

بالفيديو: ياسمين رئيس: لست نادمة على ترك مسرحية شريهان

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 11:59 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 11:59
ياسمين رئيس ياسمين رئيس
كشفت الممثلة ياسمين رئيس أنها كان من المفترض أن تشارك في واحدة من العروض المسرحية التي تعود بها الفنانة شريهان إلى جمهورها.

قالت ياسمين إنها كانت ستشارك في مسرحية يخرجها زوجها هادي الباجوري، لكنها اعتذرت في النهاية.

أوضحت سبب اعتذارها خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض عبر قناة "دبي"، وقالت إنها كانت سعيدة لمشاركتها في هذا العرض المسرحي مع شريهان، لكن تصويره تأجل كثيرا، وعندما حان وقت التصوير كانت ستبدأ في مسلسلها "أنا شهيرة.. أنا الخائن" لذا اعتذرت عن عدم المشاركة في هذا العرض المسرحي وفضلت أن تلتزم بتعاقدها على المسلسل.

أكدت ياسمين رئيس أنها ليست نادمة على قرارها لأنها لم يكن باستطاعتها أن تشارك في العملين في وقت واحد لذا كان عليها الاختيار.



على جانب آخر، بدأت ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في فيلم "لص بغداد" الذي تشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن، ومن إخراج أحمد خالد موسى و تأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

صورة- نرمين الفقي أيام الجامعة.. هل تغيرت ملامحها؟

بالفيديو- 5 مرات تحدثت فيها إسعاد يونس مع دينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب.. بدون ذكر أسماء

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/28/2018 11:59:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"