بالفيديو- حقيقة اعتزال ناصر القصبي التمثيل

بالفيديو- حقيقة اعتزال ناصر القصبي التمثيل

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 10:29 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 10:29
ناصر القصبي ناصر القصبي
شغل الفنان السعودي ناصر القصبي جمهوره بسبب غيابه عن التواصل معهم عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أو كشفه عن أي أعمال جديدة يشارك بها.

وسرعان ما انتشرت أخبار عن اعتزال القصبي التمثيل وتفرغه لمتابعة أعماله التجارية، حتى أن جمهوره دشن وسم "اعتزال ناصر القصبي" وانتظروا منه أن يكتب لهم ليكشف حقيقة الأمر.

لكن القصبي استمر في ابتعاده عن مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما زاد من انتشار الشائعات، إلى أن طمأن جمهوره من خلال برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض عبر قناة "العربية".

أكد القصبي في تصريحات خاصة للبرنامج أنه لم يعتزل التمثيل وأنه لا صحة للشائعات التي انتشرت، مشيرا إلى أنه يستعد لأعمال جديدة.



ويبدو أن ناصر القصبي دائما تلاحقه الشائعات ففي يونيو الماضي انتشرت شائعة وفاته لكنه نفاها بنفسه وطمأن جمهوره عليه(التفاصيل).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- 5 مرات تحدثت فيها إسعاد يونس مع دينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب.. بدون ذكر أسماء

ريف فاينز: لم أرحب بدور "فولدمورت" في البداية وهارفي وينستين أنقذ The English Patient

كلمات متعلقة ناصر القصبي
comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/28/2018 10:29:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"