العثور على المذيع البريطاني جافن فورد ميتا في شقته بلبنان

العثور على المذيع البريطاني جافن فورد ميتا في شقته بلبنان

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 0:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 28 نوفمبر 2018 - 0:30
جافن فورد جافن فورد
عُثر صباح الثلاثاء على المذيع البريطاني جافن فورد ميتا في شقته ببلدة بيت مري شرق العاصمة اللبنانية بيروت، ولم يعلن عن سبب الوفاة حتى الآن.

واشتهر المذيع البريطاني من خلال برنامجه الصباحي Gavin Ford in the Morning الذي يبث عبر موجات إذاعة Radio One اللبنانية، ونال شهرة واسعة ونجاحا كبيرا بين مستمعي المحطة ممن عبروا عن حزنهم الشديد فور علمهم بنبأ وفاته، واصفين إياه بالنجم الساطع والصوت الجذاب.







وقد انضم جافن فورد إلى محطة Radio One عام 1995، وعبر العاملون في المحطة اللبنانية عن حزنهم لوفاة زميلهم في بيان صادر عبر الصفحة الرسمية لـ Radio One على Facebook جاء فيه: من الحزن أن نعلن عن وفاة عزيزنا جافن فورد."

وقد أفادت صحيفة النهار اللبنانية أن العاملين في المحطة قد أبلغوا السلطات بعد أن فشلوا في الوصول إليه، عقب اختفائه ليوم كامل.

اقرأ أيضا

كاثرين زيتا جونز: نفسيتي دُمرت بعد اتهام مايكل دوجلاس بسوء السلوك الجنسي

وفاة مبتكر شخصية "سبونج بوب" عن عمر يناهز 57 عاما.. تأثير الشخصية الكارتونية في مصر يثير دهشته

كلمات متعلقة جافن فورد
comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/28/2018 12:30:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"