إيرادات فيلم "عيار ناري" تقترب من المليون السابع

إيرادات فيلم "عيار ناري" تقترب من المليون السابع

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 18:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 18:48
عيار ناري عيار ناري
بالتزامن مع استمرار فيلم "عيار ناري" في دور العرض المصرية للأسبوع السابع على التوالي، اقتربت إيرادات فيلم المخرج كريم الشناوي والمؤلف هيثم دبور من الـ 7 مليون جنيه، وما زال الفيلم مطروحاً حتى الآن في 25 دار عرض، وتم عرضه يوم الخميس في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضمن قسم بانوراما الفيلم المصري.

كان الفيلم قد حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض منذ انطلاقه في 3 أكتوبر وحظي بإشادة عدد من النقاد واستقبال جماهيري مميز، وكذلك رفع لافتة كامل العدد في عرضه العالمي الأول بـمهرجان الجونة السينمائي وفي ختام مهرجان مالمو للسينما العربية.

في اشتباكات لاظوغلي.. تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبو زيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعاني من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا بل هوسا شعبيا وإعلاميا، وتطاله الاتهامات السياسية والأخلاقية. يبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره حيث يتغير مفهومهما عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار.

الفيلم من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، ويضم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول وأسماءأبو اليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري ومحمد رضوان، ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير عبد السلام موسى، ومصممة الملابس ناهد نصر الله، ومصمم الديكور علي حسام علي، والمنتج الفنيأحمد يوسف، مونتاج أحمد حافظ، مهندس الصوت أحمد عدنان، مكساج أحمد أبو السعد، موسيقى تصويرية أمين بوحافة، إشراف عام أحمد فهمي،تسويق MAD Solutions.

يُذكر أن آخر أعمال iProductions كان فيلم شيخ جاكسون العام الماضي كما تستعد الشركة لطرح فيلم الضيف من إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضا
بالفيديو- لهذا السبب غابت روبي عن عرض فيلمها "عيار ناري" في مهرجان "الجونة".. لم تشاهده حتى الآن

تعرف على ما حققه فيلم "عيار ناري" بعد 4 أسابيع من عرضه

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/27/2018 6:48:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"