4 أسئلة تتجنبها إسعاد يونس أمام تامر وحلا ودينا الشربيني.. لم تسقط سهوا

4 أسئلة تتجنبها إسعاد يونس أمام تامر وحلا ودينا الشربيني.. لم تسقط سهوا

مي جودة | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 13:27 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 13:27
إسعاد يونس إسعاد يونس
استضافت الفنان إسعاد يونس حتى الآن في الموسم الجديد من برنامجها "صاحبة السعادة" 3 فنانين، ارتبطت اسمائهم مؤخرا بالكثير من المواضيع الشائكة والأخبار المثيرة للجدل، وهم تامر حسني وحلا شيحة ودينا الشربيني.

ورغم أن لكل منهم الكثير من المحطات الشائكة، لم تتحدث إسعاد يونس عنها رغم استعراضها لمشوار حياتهم الفني بالتفصيل خلال الحلقات.

فمثلا، في حلقة تامر حسني لم تتحدث إسعاد عن فترة حبسه لتهربه من أداء الخدمة العسكرية وكيف تجاوز هذه الأزمة؟ ليعود من جديد نجما أو "أيقونة" كما ظلت تطلق عليه طيلة الحلقتين.

وبينما وجهت له سؤالا عن السخرية من شكله قبل الشهرة وكيف تعامل الجمهور مع صورته على إنها إهانة، لم تتحدث معه عن ضربه في ميدان التحرير أثناء ثورة يناير ولماذا تم حذف كل الفيديوهات عن هذه الحادثة من كل مواقع التواصل الاجتماعي!

شاهد الحلقتين كاملتين





وفي حلقة حلا شيحة التي اتسمت بالهدوء والبعد عن المشاحنات، أغلقت الممثلة الشهيرة باب الحديث عن أسباب خلعها للحجاب، وأثناء استعراض تاريخها الفني لم تذكر إسعاد يونس فترة ابتعاد حلا عن التمثيل بسبب الحجاب أيضا! إذ تحدثت عن أعمالها الفنية بالترتيب دون التوقف عند أن هناك فترة طويلة أمام فترة ارتدائها للحجاب قبل فيلمها "عريس من جهة أمنية".

فكان من الممكن توجيه سؤالا حول السبب وراء ارتداء الحجاب مرة أخرى؟



أما في حلقة دينا الشربيني، فإسعاد يونس لم توجه أي سؤالا واضحا حول علاقتها بعمرو دياب، مكتفية بتأكيد الأمر دون ذكر اسمه ودون أي تعليق من دينا نفسها، رغم أن الحلقة كلها دارت عن الأعمال المنزلية والزواج! وما يدار على مواقع التواصل الإجتماعي.



اقرأ أيضا

بالفيديو- 5 مرات تحدثت فيها إسعاد يونس مع دينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب.. بدون ذكر أسماء



comments powered by Disqus

مي جودة

11/27/2018 1:27:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"