بالفيديو- دينا الشربيني عن إطلالتها في الجونة: أنا أسفة

بالفيديو- دينا الشربيني عن إطلالتها في الجونة: أنا أسفة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 11:23 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 11:23
دينا الشربيني دينا الشربيني
عقبت الممثلة دينا الشربيني على التعليقات التي تتلقاها في كل ظهور لها.

حكت دينا خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس ويعرض عبر قناة dmc عن تأثرها بسبب التعليقات والانتقادات والسخرية من شكلها في حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

قالت دينا إنها لم ترغب في كشف الأمر وقتها ولكنها كانت متعبة للغاية لذا ظهرت بشكل غير جيد.

كشفت دينا أنها قبل يوم واحد من حفل الافتتاح كانت في المستشفى لمرورها بأزمة صحية، ولارتباطها بمشاركتها في أغنية "العالم جونة" كان لا بد أن تذهب لحفل الافتتاح، فظهرت وهي متبعة.

أضافت، أن شكلها في الصور لم يكن جيدا وأن الفستان ظهر بشكل سيء واعتذرت لجمهورها عن هذا الأمر خاصة بعدما عرضت إسعاد يونس صورتها على الشاشة قائلة "أنا أسفة".

أما ما حدث في حفل الختام عندما طلبت من المصورين أن يلتقطوا لها صور جيدة، قالت إنها لا تتذكر كيف قالت هذه الجملة ولم تعرف أن صوتها كان مسموعا أو أنها تم تصويرها فيديو.

وكشفت أن بسبب هذا الفيديو تعاطف معها الجمهور، مؤكدة أنها لا تغضب ممن يكتبون آراء سلبية عنها وتدعو الله أن يسامحهم.



يشار إلى أن دينا الشربيني تعاقدت مع قنوات MBC لإنتاج وعرض مسلسلها الجديد في رمضان 2019 بشكل حصري.

كما أنها تنشغل بأعمال سينمائية تشارك بها منها مسلسل "أهل الكهف" مع أحمد عز ومنى زكي وشريف منير وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وليد منصور.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- دينا الشربيني: أضحكتني السخرية مني بـ"السعلوة فكت"

بالفيديو- دينا الشربيني: لهذا السبب توقفت عن أكل اللحوم

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/27/2018 11:23:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"