بالفيديو- داليا البحيري تمنع ابنتها من التمثيل إذا فعلت هذا الأمر

بالفيديو- داليا البحيري تمنع ابنتها من التمثيل إذا فعلت هذا الأمر

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 10:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 27 نوفمبر 2018 - 10:25
داليا البحيري وابنتها داليا البحيري وابنتها
عبرت الممثلة داليا البحيري عن سعادتها بنجاح مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة أوي" مشيرة إلى أن أكثر شيء أسعدها هو أن المسلسل قريب من الجمهور وأن أكثر تعليق تسمعه أن العائلة بأكملها تستطيع مشاهدته لأنه لا يوجد به مشاهد أو كلمات خارجة.

أما عن مشاركة ابنتها قسمت في الجزء الرابع وتقديمها دور حفيدتها قالت داليا خلال لقاء مع برنامج MBC Trending إنها لا تتدخل أو تسعى لأن تصبح ابنتها ممثلة، فإذا كانت تعشق هذه المهنة وتريد أن تصبح ممثلة ستشجعها وتدعمها، أما إن كانت تأخذ الأمر كنوع من المرح والتسلية لن تشجعها.

ويبدو أن الجزء الرابع من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" يحمل تغيرات كثيرة، إذ تظهر فيه شخصية جديدة تؤديها الممثلة سماح أنور التي انضمت للعمل وعبرت عن سعادتها بهذا الأمر.

قالت سماح إنها تقدم دور صديقة داليا البحيري التي سافرت إلى الخارج وتعود من جديد لتنشغل مع صديقتها في الأحداث اليومية التي تمر بها وتجمعهما الكثير من المواقف.



"يوميات زوجة مفروسة " من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوي ومحمد أبو داود ومروة عبد المنعم، ومن تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.

وتدور أحداث المسلسل حول الصحفية إنجي وزوجها علي الذي يزاملها في العمل بنفس الجريدة، والمواقف الكوميدية والخلافات المستمرة التي تنشأ بينهما، وذلك من خلال سرد مختلف وكوميدي للأحداث.

اقرأ أيضا:

صورة- هل خضعت يسرا اللوزي لعملية تجميل؟ الممثلة تجيب

بالفيديو- دينا الشربيني: أضحكتني السخرية مني بـ"السعلوة فكت"

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/27/2018 10:25:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"