كوكي: التصوير في "ورد مسموم" كان صعبا

كوكي: التصوير في "ورد مسموم" كان صعبا

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 19:35
كوكي كوكي
انتهى العرض الأول لفيلم "ورد مسموم" الذي يشارك في الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ضمن مسابقة "آفاق السينما العربية" وعقبه ندوة سريعة تحدث فيها أبطاله.

وبدأت الممثلة كوكي بطلة الفيلم في بداية كلامها بتوجيه الشكر للمخرج أحمد فوزي صالح لأنه تحملها وقت التصوير مشيرة إلى أنها اتعبته كثيرا.

وقالت كوكي إن ظروف تصوير الفيلم كانت صعبة للغاية فأماكن التصوير والتنقل بينها كان صعبا، كما أنها في ذلك الوقت كانت حامل لذا كانت حركتها صعبة وخطرة.

وشكرت كوكي الحضور على ردود فعلهم تجاه الفيلم ، كما وجهت الشكر لكل المشاركين فيه.

الفيلم إنتاج مصري فرنسي مشترك، إذ تشارك في إنتاجه شركات البطريق وريد ستار من مصر و haut les mains productions من فرنسا، وحصل على دعم من عدة جهات سينمائية، وتدور أحداث الفيلم حول (صقر) الذي يريد الفرار من حي المدابغ الذي يعيش ويعمل فيه بمصر، إلا أن أخته تحية تريد منعه من السفر بأي ثمن، وتعمل الأخت كمنظفة مراحيض في مركز تجاري فيما يعمل الأخ في ورشة دباغة .

الفيلم مأخوذ عن رواية أحمد زغلول الشطي بعنوان "ورود سامة لصقر" ويشارك في بطولته كوكي شقيقة الفنانة روبي وإبراهيم النجاري وصفاء الطوخي بجانب ظهور خاص لمحمود حميدة.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد العرض الأول لفيلم "ورد مسموم" في مصر

ورد مسموم" يحصل على جائزة أفضل فيلم من مهرجان السينما الإفريقية بإسبانيا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"