برنامج DNA ينتقل من "الحدث" إلى "العربية".. يعرض في هذه المواعيد

برنامج DNA ينتقل من "الحدث" إلى "العربية".. يعرض في هذه المواعيد

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 18:40
نديم قطيش نديم قطيش
بعد أن حقق DNA نجاحا كبيراً لدى مشاهدي قناة "الحدث" التي كانت قد بدأت عرضه منذ عام 2015، انتقل اليوم البرنامج إلى قناة "العربية" التي تعرضه على مدار 4 أيام أسبوعيا من الإثنين إلى الجمعة، ويقدمه نديم قطيش.

الجدير بالذكر أن DNA هو مساحة يومية للرأي والتعليق الحاد والساخر، يستعرض قطيش خلالها عناصر مادة تليفزوينية أرشيفية أو راهنة تُفكّك سياق الحدث وتلعب على تناقضاته ومعانيه وتقترب أكثر من لغة المشاهد، وذلك عبر رصدها لقضايا الوطن العربي، ضمن حلقات موجزة ومركّزة لا يتعدّى طول الواحدة منها 10 دقائق.

يُعرض برنامج DNA على قناة "العربية" من الإثنين إلى الجمعة، في تمام الساعة 16:50 بتوقيت جرينتش، 19:50 بتوقيت السعودية.

نبذة عن الإعلامي نديم قطيش

كتب قطيش في السفير والنهار وعمل في تليفزيون المستقبل في إعداد البرامج الحوارية، قبل أن ينتقل إلى قناة أبوظبي معداً ومنتجاً للبرامج السياسية ومقدماً للنشرة الاقتصادية.
انضم إلى فريق إطلاق قناة الحرة الأميركية 2003، وقدم على شاشتها عدداً من البرامج السياسية، أبرزها "أحد الأسئلة" الذي استضاف عدداً كبيراً من قادة الشرق الأوسط، ثم عُيِّن مديراً للأخبار في الحرة إلى حين مغادرتها عام 2007.

وانضم إلى تلفزيون المستقبل مقدماً للأخبار وعضواً في مجلس التحرير، وأعد وقدم عدداً من البرامج منها "بيت اليك"، "صدى 33" والمجازين السياسي اليومي "استديو 24"، الذي شكل علامة فارقة في الإعلام اللبناني والعربي. أطلق عام 2012 برنامجه اليوميDNA الذي شكل نقطة تحول في مسيرته المهنية وإضافة نوعية للإعلام اللبناني والعربي، مستفيداً من خبرة العمل في الصحافة الأميركية والاحتكاك اليومي بتقنياتها.

تميز البرنامج بكسر القواعد التقليدية للإعلام وإرساء تقاليد جديدة، سرعان ما تم استنساخها في صناعة البرامج السياسية والتقارير الإخبارية في غير مكان. ويعمل الآن رئيساً لفريق الإعداد ومقدماً لبرنامج DNA.


اقرأ أيضا

23 صورة- العرض الأول لفيلم "جريمة الإيموبيليا" بمهرجان القاهرة السينمائي


ما لا تعرفه عن الراحل عادل أمين.. كان رافضا لدور اليهودي "عزرا" في مسلسل "رأفت الهجان"

comments powered by Disqus

محرر FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"