بالصور والفيديو- ذا ويكند وحبيبته بيلا حديد يوثقان مغامراتهما في أبو ظبي

بالصور والفيديو- ذا ويكند وحبيبته بيلا حديد يوثقان مغامراتهما في أبو ظبي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 12:41 | آخر تحديث: الأثنين ، 26 نوفمبر 2018 - 12:41
بيلا حديد وذا ويكند بيلا حديد وذا ويكند
أحيا المغني الكندي ذا ويكند بعض الحفلات الغنائية في الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع وبالطبع كانت صديقته عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد إلى جانبه.

وبعيدا عن الحفلات، قضى الثنائي وقتا ممتعا في واحدا من الأماكن المفضلة لبيلا حديد في العالم، وانضم إليهما بعض الأصدقاء، وقررت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني أن توثق مغامراتها مع حبيبها في صحراء أبو ظبي عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، إذ نشرت عدة صور لها وهي تلهو في الصحراء على "بيتش باجي" برفقة ذا ويكند.



ولم تنس بيلا حديد أن تمارس هوايتها المفضلة في ركوب الجمل بالصحراء مع أصدقائها.

View this post on Instagram

🚧🚧🚧🚧

A post shared by 🦋 (@bellahadid) on



كما حرص ذا ويكند على نشر عدة صور من رحلته إلى الإمارات أيضا عبر Instagram، إذ نشر فيديو له على "بيتش باجي" في الصحراء وصورا لحبيبته بيلا حديد وبعض الأصدقاء.



ويبدو الثنائي في سعادة أكثر من أي وقت مضى بعد أن انفصلا عام 2016 ثم عادا لبعض من جديد، ويبدو أنهما قررا إعادة إحياء الرومانسية بينهما من جديد، حيث تعد أبو ظبي واحدة من الأماكن التي زارها الثنائي حول العالم، فقد سبق وسافروا إلى كان وطوكيو وباريس مؤخرا.

اقرأ أيضا
بالصور- قبلات ذا ويكند وبيلا حديد في مهرجان كان..هل تؤكد عودتهما مجددا؟

هل "ذا ويكند" يغني Call Out My Name لسيلينا جوميز؟ استخدم سماعة أذن لتتأكد بنفسك

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/26/2018 12:41:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"