بالفيديو- سليمان عيد عن مسرحية "جريما في المعادي": حلم ولا حقيقة

بالفيديو- سليمان عيد عن مسرحية "جريما في المعادي": حلم ولا حقيقة

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 19:52 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 19:52
سليمان عيد سليمان عيد
حضر الفنان سليمان عيد عرض مسرحية "جريما في المعادي" لأشرف عبد الباقي، والتي يقدمها على مسرح نجيب الريحاني بوسط البلد، وبطولة نجوم فرقته الجديدة من الوجوه الشابة ضمن مشروعه "وورك شوب".

أعرب سليمان عيد عن إعجابه الشديد بالعرض المسرحي، قائلا: "أنا بحلم ولا بجد، هذه تجربة جديدة ومختلفة على المسرح المصري، ومن أجمل العروض المسرحية التي شاهدتها منذ سنوات طويلة".

كما أشاد بتجربة أشرف عبد الباقي في مجال الإخراج والتأليف وطالبه بالمزيد من الأعمال في الفترة المقبلة.



مسرحية "جريما في المعادي" هي تجربة جديدة ومختلفة، يقدمها مجموعة وجوه شابة دون أن يشارك بها أشرف عبد الباقي بالتمثيل، فهو مؤلف ومخرج ومنتج ومدرب الفرقة.

مدة العرض المسرحي تمتد إلى ساعتين متواصلين بينهما فاصل واحد بديكور واحد لا يتغير، ويتم تقديمها في الساعة الـ 8 مساء، أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد ويقدمه عدد من النجوم الشباب، والعرض الثاني يكون بمجموعة أخرى من الممثلين من الفرقة المسرحية في اليوم التالي وبنفس المسرحية.

اقرأ أيضا

مسرحية "جريما في المعادي".. جريمة ضحك تستحق المشاهدة


أشرف عبد الباقي يكشف لـ"في الفن": هذا سبب الكتابة الخاطئة لاسم مسرحية "جريما في المعادي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/25/2018 7:52:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"