بالفيديو- نور اللبنانية: لا يمكنني تخطي عقبة التمثيل مع إسرائيلي

بالفيديو- نور اللبنانية: لا يمكنني تخطي عقبة التمثيل مع إسرائيلي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 14:48 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 16:14
نور اللبنانية نور اللبنانية
كشفت الممثلة اللبنانية نور أنها لن تشارك في أي عمل فني أحد أبطاله إسرائيلي.

قالت نور: "لا يمكن للفن أن يتخطي عقبة كون أي شخص إسرائيلي بالنسبة لنا كلبنانيين، وذلك في سبيل الوصول للتمدن"، حسب تصريحاتها لبرنامج "واحد من الناس" عبر قناة "النهار" الذي يقدمه عمرو الليثي.

وتابعت: "لا أستطيع تخطي هذه العقبة، خاصة أنني عشت معاناة اللبنانيين خلال الحرب".

وعلقت نور عن دورها في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" الذي ناقش القضية الفلسطينية قائلة: "دوري في فيلم (أصحاب ولا بيزنس) ليس نابعًا من موقفي سياسي، فهو مجرد دور أعجبني وهذا سبب قبولي له، وأسعدني كثيرا أن نصف مشاهدي في الفيلم كان تصويرها في لبنان".



يذكر أن آخر أعمال نور كان مسلسل "رحيم" الذي عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته ياسر جلال ومحمد رياض ودينا وصبري فواز ورياض الخولي وحسن حسني ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا

نور اللبنانية تسخر من صورتها في فيلم "الرهينة"

بالصور- نور تسخر من وقفتها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

كلمات متعلقة نور اللبنانية
comments powered by Disqus

مي جودة

11/25/2018 4:14:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"