بالصور- زوجة أحمد مجدي تسانده في عرض فيلمه "لا أحد هناك" بمهرجان القاهرة السينمائي

بالصور- زوجة أحمد مجدي تسانده في عرض فيلمه "لا أحد هناك" بمهرجان القاهرة السينمائي

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 0:18 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 11:2
أحمد مجدي وزوجته على السجادة الحمراء أحمد مجدي وزوجته على السجادة الحمراء
حرصت نهى خطاب، زوجة الممثل أحمد مجدي، على دعم زوجها في عرض أولى تجاربه الإخراجية "لا أحد هناك"، في مهرجان القاهرة السنمائي بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وتواجدت زوجته بجانبه على السجادة الحمراء في العرض الخاص الذي أقيم مساء السبت 24 نوفمبر بحضور فريق عمل الفيلم وعدد من الفنانين منهم أحمد داود، ولبلبة، وهيدي كرم، وصبا مبارك، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، والمخرج مجدى أحمد علي.

أحمد مجدي

أحمد مجدي

ولا يعد هذا الظهور الإعلامي الأول لنهى خطاب مع أحمد مجدي، إذ سبق أن ظهرت معه في العرض الخاص لفيلم "مولانا". ( شاهد صورتهما معا في العرض الخاص لفيلم "مولانا").

يُعرض فيلم "لا أحد هناك" في مهرجان القاهرة مرتين، الأولى يوم السبت 24 نوفمبر في المسرح الكبير بدار الأوبرا، والأحد 25 نوفمبر في سينما كريم 2، والفيلم سيناريو وإخراج أحمد مجدي، ومن بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش.




اقرأ أيضا

جلسة تصوير أحمد مجدي وعروسه في حفل زفافهما

46 صورة- النجوم على السجادة الحمراء في عرض "لا أحد هناك" بالقاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

وائل عادل

11/25/2018 11:02:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"