المحكمة تلزم أحمد عز بـ 30 ألف جنيه استرليني مصاريف دراسية لتؤام زينة

المحكمة تلزم أحمد عز بـ 30 ألف جنيه استرليني مصاريف دراسية لتؤام زينة

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 22:46 | آخر تحديث: الأحد ، 25 نوفمبر 2018 - 9:53
أحمد عز وزينة أحمد عز وزينة
أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر حكما بإلزام الفنان أحمد عز بالمصاريف الدراسية لطفليه التؤام من الفنانة زينة، والتي قدرتها بمبلغ 30 ألف جنيه استرليني لعام 2017-2018.

واستند معتز الدكر محامي الفنانة زينة، في تحديد قيمة المصاريف الدراسية للفنان أحمد عز إلى حجم ثروته والأعمال السينمائية للمدعى عليه، وتقدير قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية نظرا إلى التحاق التؤام بمدراس أجنبية لا تقبل المصاريف إلا بالعملات الأجنبية فقط.

وكانت الفنانة زينة حصلت على الوثيقة الرسمية بطلاقها من أحمد عز، في قضية الخلع التي أقامتها ضده، والذي صدر فيه حكم محكمة الاسرة بمدينة نصر بتاريخ الأربعاء 31 يناير 2018.

نشرت الفنانة زينة على حسابها بـ Instagram، صورة لوثيقة طلاقها الرسمية من أحمد عز، في فبراير الماضي وعلقت عليها: "ورقة الطلاق الرسمية الحمد لله".

زينة

بداية الأزمة وقعت بين أحمد عز وزينة بعدما أنكر الاعتراف بنسب طفليها، ثم حصلت مؤخراً على حكم من محكمة الأسرة بإثبات نسب طفليها لأحمد عز، وبعدها رفعت قضية خلع وحكمت المحكمة بالانفصال الرسمي عنه.

اقرأ أيضا

زينة تنشر وثيقها طلاقها الرسمية من أحمد عز

كلمات متعلقة أحمد عز زينة
comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/25/2018 9:53:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"