التعليق الأول لإبراهيم معلوف على الحكم بحبسه بتهمة التحرش

التعليق الأول لإبراهيم معلوف على الحكم بحبسه بتهمة التحرش

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 20:52 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 20:52
إبراهيم معلوف إبراهيم معلوف
أعرب عازف البوق الفرنسي اللبناني الأصل إبراهيم معلوف عن استيائه الشديد من الحكم الصادر بحبسه أربعة أشهر مع وقف التنفيذ، بتهمة التحرش بتلميذته القاصر.

واستغل إبراهيم معلوف صفحته الرسمية على موقع Facebook ليعلق على الحكم، كاتبا: "الهدف من الأمر التشهير. أعدكم أن أقاتل حتى النهاية، لأنه لا يوجد ما هو أهم من الحقيقة، حتى لو تتطلب الكثير من الوقت، الموسيقى ستكون وقودي".

وأضاف: "شكرا لكم على كل رسائلكم الداعمة".



كانت محكمة "كريتاي" الجنائية الفرنسية قد أمرت، الجمعة 23 نوفمبر، بسجن عازف البوق الفرنسي اللبناني الأصل إبراهيم معلوف أربعة أشهر مع وقف التنفيذ، بتهمة التحرش بفتاة تلبغ 14 عاما.

كما فرضت المحكمة على العازف الفرنسي الشهير غرامة مالية قيمتها 20 ألف يورو، وأدرجت اسمه على القائمة الوطنية للأشخاص الضالعين في الاعتداءات الجنسية، حسب ما ذكره موقع Euro News.

وكان إبراهيم معلوف متواجدا في قاعة المحكمة عند النطق بالحكم، ونفى طيلة المحاكمة التهم الموجهة إليه، مؤكدا أن الفتاة هي التي أقدمت على تقبيله وهو أبعدها بهدوء.

ووفقا لرواية الفتاة التي تبلغ حاليا 18 عاما، فإن العازف الموسيقي قبلها قبلة حميمية عام 2013 دون إرادتها، حسب ما ذكره موقع "فرنسا 24".

ولم يبلغ أهل الفتاة عن ذلك سوى بعد أن أصيبت باضطرابات وخضعت لعلاجات عدة.

وتعود القضية إلى أواخر العام 2013، حين أمضت الفتاة أسبوعا من التدريب في الاستوديو الذي يملكه معلوف في باريس.

إبراهيم معلوف هو عازف ترومبيت لبناني فرنسي حقق نجاحات عالمية هو وفرقته بسبب خليط المزيكا الذي يقدمه ويجمع بين موسيقى الچاز والموسيقى الشرقية، ومن أهم مشاريعة الحالية هو Red & Black Light والذي سيلعب منه جزءًا في حفلته من جولته حول العالم.

معلوف حصل على جائزة "أفضل ألبوم موسيقي - فئة موسيقى العالم (World Music)" من جوائز "انتصارات الموسيقى" الفرنسية في ٢٠١٤ عن ألبوم Illusions (٢٠١٣).

وتعتبر "حشيش" و"ارتجال" من أشهر المعزوفات الموسيقية التي قدمها معلوف الذي ينتمي إلى عائلة فنية؛ فهو ابن عازف البوق نسيم معلوف، وعازفة البيانو ندى معلوف وحفيد الصحفي والناقد الموسيقي رشدي معلوف، وقد لمع إبراهيم منفردًا في عزف البوق والترومبيت الشرقية "رُبع تون"، وأدهش الجمهور لأول مرة بأدائه كونشرتو مزدوجة الكمان، المقطوعة الموسيقية الأشهر للموسيقار باخ عبر عزف البوق وذلك وهو فى سن الـ١٥، كما حصل على العديد من الجوائز الدولية فى أكثر من ١٥ دولة حول العالم.

اقرأ أيضا

القبض على إبراهيم معلوف بتهمة الاعتداء الجنسي على تلميذته.. والموسيقي يعترف

إبراهيم معلوف في ليلة ليست من "ألف ليلة وليلة"

كلمات متعلقة إبراهيم معلوف
comments powered by Disqus

وائل عادل

11/24/2018 8:52:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"