التصريحات الكاملة لنجوى فؤاد في "حكايتك": الرقص دمر حياتي الأسرية ورفضت الإنجاب لهذا السبب

التصريحات الكاملة لنجوى فؤاد في "حكايتك": الرقص دمر حياتي الأسرية ورفضت الإنجاب لهذا السبب

رحيم ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 11:31 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 19:33
نجوى فؤاد نجوى فؤاد
حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على برنامج "حكايتك مع دودي" الذي تقدمة دعاء صلاح على شاشة قناة "النهار".

وكشفت نجوى فؤاد عن الكثير من أسرار حياتها مثل سبب زواجها من أحمد رمزي 18 يوما فقط، ورفضها الانجاب وابتعاد الفنانة يسرا عنها بعدما كانت اعز صديقاتها.

ويستعرض موقع FilFan.com، تصريحات الفنانة نجوى فؤاد خلال حلقة البرنامج في السطور التالية:

1- انتمي لبرج الجدي وشخصيتي طموحة وتصر على الوصول لأهدافها مهما كانت بعيدة.

2- كنت في عمر الـ9 سنوات اهرب من المدرسة حتي اشاهد الأفلام في السينما وسعر التذكرة كان 5 تعريفات، واعود للبيت بعد انتهاء موعد الدراسة.

3- أول مرة قررت الرقص فيها صفعني والدي بسببها وطلب منى أن أتزوح ابن عمي الذي يكبرني بـ20 عاما ورفضت ذلك.

4- زوجة والدي هي من تولت تربيتي وكانت عاقرا، ومع إصرار والدي على زواجي من ابن عمي اضطررت للهروب من المنزل، وتركت الإسكندرية وذهبت إلى القاهرة وزوجة أبي لم تتركني وجاءت معي.

5- والدي لم يهتم بهروبي لأنه كان يكره الفتيات ويريد إنجاب ولد.



6- نعيمة عاكف هي أكثر راقصة تعجبي، فهي فنانة شاملة وموهوبة جمعت بين التمثيل والرقص والغناء والعمل بالسيرك

7- كنت عاشقة للرقص ولكن هو السبب في تدمير حياتي الأسرية حتى الآن.

8- حاجتي للمال واهتمامي بالرقص جعلني أوافق على الزواج من أحمد فؤاد حسن وكان أكبر مني بـ25 سنة، وقبلت لأنه سيحقق أحلامي و يحميني بسبب خوفي من الوسط الفني وتزوجت وعمري 15 سنة فقط.

9- قلت لزوجي مهرى وشبكتي هي أن تجعلني راقصة ووافق على طلبي واستأجر لي شقة بالتوفيقية وتلقيت بها دروس الرقص والموسيقي من مدربين متخصصين.

10- بعد مرور 10 أيام على زواجي، وعملي كرقاصة فوجئت بعمي على باب شقتي ويحمل معه سكينا ليقتلني، ولكن زوجي دافع عني وقدم له عقد زواجنا.

11- أول ظهور لي في عمل سينمائي كان فيلم "شارع الحب" وقدمت من خلاله فقط مشهد الرقص أمام عبد الحليم حافظ وهو يغني "أبو عيون جريئة".

12- فوجئت بعد رقصتي أمام عبد الحليم، بصلاح ذو الفقار وكان مدير انتاج وقتها يطلب مني توقيع عقد فيلم جديد بعنوان "ملاك وشيطان" ولم أنم في تلك الليلة من سعادتي.

13- أول لقاء جمعني مع عبد الحليم في فيلم شارع الحب لم يهتم بي ولم ينطق بكلمة واحدة.

14- رفضت الإنجاب بسبب خوفي من زيادة وزني أو الاختفاء عن الساحة الفنية بعدما وضعت خطواتي الأولي بالوسط الفني، ولذلك انفصلت عن زوجي الأول لأنه كان يرغب في الانجاب.

15- سامي الزغبي كان الحب الحقيقي في حياتي، فقد اعتنق الدين الإسلامي كي يتزوجني، ولكننا انفصلنا بسبب خيانته لي مع أعز صديقاتي التي كنت أخبرها بكل تفاصيل حياتي وكانت متزوجة في السابق من عمر خورشيد، وتركت أيضا زوجها الثاني لتتزوج من سامي الزغبي بعدها.

16- أنصح كل امرأة بأن تأخذ حذرها من صديقاتها ولا تخبرهن بأسرار حياتها أو تقحمهن في مشاكلها الزوجية وتجعل العلاقة بينهما بعيدة عن المنزل قد المستطاع.

17- هنري كسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق، اعجب بي عندما شاهدني اثناء رقصي وطلبني للزواج، ورفضت واخبرته انني متزوجه من سامي الزغبي وقتها.

18- عبد الحليم حافظ كان ينصحني دائما بأن اعتزل في الوقت المناسب من تلقاء نفسي قبل أن يرفضني الوسط الفني وأصبح غير مطلوبة.

19- اعتزلت الرقص احتراما لمنصب زوجي محمد السباعي من تلقاء نفسي، وليس هو من طلب مني الاعتزال.

20- لا أحد يزورني من الوسط الفني ولكن يكتفي البعض بالاتصال بالهاتف المحمول والتمس لهم العذر لسرعة إيقاع الحياة.

21- يسرا كانت من أعز صديقاتي وأنتجت لها فيلم (ألف بوسة وبوسة)، وجازفت وقتها من أجلها ولم تكن راقصة أو مغنية، ولكنها لم تعد تسأل عني حاليا وكنت أعتقد أنها الوحيدة التي ستصون الصداقة وتزورني أو ترشحني لأدوار معها في أعمالها.

22- خسرت كثيرا في فيلم (ألف بوسة وبوسة) لأنه لا يوجد عمل استعراضي يحقق ربحا، كما أن تكاليفه مرتفعة، ومن بعدها أنتجت بعض الأعمال ومنها فيلم (هو والنساء) بطولة هند رستم التي كانت من أعز صديقاتي، و كانت ملتزمة جدا بمواعيد تصويرها، وتعلمت الكثير منها.

23- عبد الحليم حافظ لم يتزوج سعاد حسني وذلك على حسب ما علمته منها، ولكن لو أن هناك شخصا لديه معلومات أعمق مما أقوله فأنا لا أعلم مدى حقيقتها.

24- هناك بالفعل علاقة حب قوية جمعت عبد الحليم حافظ وسعاد حسني واستمرت لـ 20 عاما، وكانت تجمعني علاقة قوية جدا بالعندليب ولم يقدم أي حفلات بدوني لأنه كان يعتبرني (تميمة حظه).

25- لو كان عبد الحليم حافظ تزوج من سعاد حسني لكان تصادف أن نشاهدها عنده في منزله اثناء زياراتي الكثيرة له، فكان دائما ما يدعوني وعائلتي لتناول الغداء معه وكنا نتشابه معا في عشق تناول "الخبيزة"

26- لا أجيد تحضير أي نوع من الطعام ولا مجرد تحضير كوب شاي، حتى أنني لا اعرف كيف اشعل البوتاجاز.

27- تزوجت أحمد رمزي 18 يوما فقط، وبعد عودتي من السفر وجدته عاد لزوجته وابنته، وفضلت أن ينتمي لأسرته خاصة وأننا في بداية الزواج وننفصل بسهولة، وهو من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي.

28- تبنيت طفلة وأصبحت حاليا جدة لأولادها، وهي كانت في الأساس تتبناها زوجة والدي واستمررت في رعايتها بعد وفاتها.

29- أحافظ على مظهري وجمالي لأنني اعتمد على النباتات الطبيعية ولا اتناول اللحوم، بالإضافة إلى أنني أضع الخل في شعري دائما ولا استعمل كريمات الشعر كثيرا، وخضعت فقط لقليل من حقن البوتكس.

30- عانيت في بداية حياتي وكنت لا املك أموال تكفي اجرة المواصلات حتى اذهب لعملي.

31-اعتبر نفسي محظوظة جدا وأن الله منحني أكثر مما استحق.

32- من تجسد سيرتي الذاتية لابد أن تكون وجها جديدا، واستطيع ان ابحث عنها بنفسي.

33- اعتزلت الرقص فقط، ولكن ابتعدت عن التمثيل لان المنتجين اعتقدوا انني توفيت ولكنني موجودة على قيد الحياة، والوسط الفني أصبح بالمحسوبية.

34- لا أخاف من الموت ولكن أخاف من المرض، لأنه لم يعد أحد يكترث بالآخر أو يتحمله في هذا الزمن، والحياة بعد الموت لا نعرف ما كتبه الله لنا فيها، ولكن إحساسي بأنها ستكون حياة جميلة.

35- أعيش بمفردي بدون زواج منذ 18 عاما، واستمعت بحياتي هكذا، كما أنني تعرضت للكسر في قدمي وابتعد عن الظهور الفترة الماضية أو حضور الدعوات من زملائي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجوى فؤاد: يسرا خذلتني بعدما كانت أعز صديقاتي


بالفيديو- نجوى فؤاد تكشف سر جديد حول حقيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسني

كلمات متعلقة نجوى فؤاد
comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/24/2018 7:33:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"