بالفيديو- هذا رأي نجوى فؤاد في رقص فيفي عبدة حتى الآن

بالفيديو- هذا رأي نجوى فؤاد في رقص فيفي عبدة حتى الآن

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 2:3 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 16:5
نجوى فؤاد وفيفي عبدة نجوى فؤاد وفيفي عبدة
علقت الفنانة نجوى فؤاد على الفيديوهات التي تواظب الفنانة فيفي عبده على نشرها مؤخرا لرقصها.

وقالت نجوى فؤاد رأيها في ممارسة فيفي عبدة للرقص حتى الآن: "أشاهد رقصات فيفي عبده باستمرار، وأجدها تقدم تابلوهات جيدة واستمرارها بممارسة الرقص هي حرية شخصية ترجع لها، طالما أنها تستمع بذلك، فهي لا تؤذي أحد أو تحصل على أموال غيرها من أجل استمرارها بالرقص، فلها مطلق الحرية، ولا أنصحها بالتوقف لأنها تحب ما تفعله وتستمتع به".



وتحدثت نجوى عن الموت قائلة: "لا أخاف الموت ولكن أخاف المرض، لأن لم يعد أحد يكترث بالآخر أو يتحمله في هذا الزمن، والحياة بعد الموت لا نعرف ما كتبه الله لنا فيها، ولكن إحساسي أنها ستكون حياة جميلة".

وتطرقت نجوى فؤاد للحديث عن أحمد رمزي وسبب انفصالها بعد الزواج بأيام قليلة: "تزوجت أحمد رمزي 18 يوما فقط، وبعد عودتي من السفر وجدته عاد لزوجته وابنته، وفضلت أن ينتمي لأسرته خاصة وأننا في بداية الزواج وننفصل بسهولة، وهو من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي".

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجوى فؤاد: يسرا خذلتني بعدما كانت أعز صديقاتي


بالفيديو- نجوى فؤاد تكشف سر جديد حول حقيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسني

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/24/2018 4:05:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"