بالفيديو- نجوى فؤاد تكشف سر جديد حول حقيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسني

بالفيديو- نجوى فؤاد تكشف سر جديد حول حقيقة زواج عبد الحليم وسعاد حسني

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 0:13 | آخر تحديث: السبت ، 24 نوفمبر 2018 - 0:20
نجوى فؤاد وسعاد حسني نجوى فؤاد وسعاد حسني
دار الكثير من الجدل حول حقيقة وجود علاقة بين الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة الراحلة سعاد حسني وتطورت للزواج، ولكن لم يُحسم الأمر بسبب تضارب الأحاديث والروايات بين الفنانين الذين عاصروهما وجمعتهما صداقات مع الطرفين.

قالت نجوى فؤاد: "ما أعرفه من خلال علاقتي مع عبد الحليم وسعاد حسني وما رأيته من خلال معايشتي معهما أنهما لم يتزوجا، ولكن لو أن هناك شخصا لديه معلومات أعمق مما أقوله فأنا لا أعرف حقيقتها".



وكشفت نجوى فؤاد قائلة: "هناك بالفعل علاقة حب قوية جمعت عبد الحليم حافظ وسعاد حسني واستمرت لـ 20 عاما، وكان تجمعني علاقة قوية جدا بالعندليب ولم يقدم أي حفلات بدوني لأنه كان يعتبرني (تميمة حظه)".

وأكدت نجوى فؤاد خلال حديثها مع برنامج "حكايتك مع دودي" الذي تقدمه دعاء صلاح على قناة النهار: "لو كان عبد الحليم حافظ تزوج من سعاد حسني كان صاف أن نشاهدها عنده في منزله اثناء زيارتي الكثيرة له، فكان دائما ما يدعوني وعائلتي لتناول الغداء معه وكنا نتشابه معا في عشق تناول "الخبيزة"

وتطرقت نجوى فؤاد للحديث عن أحمد رمزي وسبب انفصالها بعد الزواج بأيام قليلة: "تزوجت أحمد رمزي 18 يوما فقط، وبعد عودتي من السفر وجدته عاد لزوجته وابنته، وفضلت أن ينتمي لأسرته خاصة وأننا في بداية الزواج وننفصل بسهولة، وهو من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي".

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجوى فؤاد: يسرا خذلتني بعدما كانت أعز صديقاتي


صورة- درة تشكر قراء FilFan.com لتصويتهم لحكاية "حبيبة أمها" في "نصيبي وقسمتك 2"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/24/2018 12:20:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"