إحالة منى عراقي للتحقيق وإنذار قناة "النهار"

إحالة منى عراقي للتحقيق وإنذار قناة "النهار"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 15:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 23 نوفمبر 2018 - 15:14
منى عراقي منى عراقي
قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام توجيه إنذار لقناة "النهار" بعد توصية لجنة الشكاوي بعد تحقيقها في مخالفة برنامج "المهمة" الذي تقدمه منى عراقي"، للشرف الإعلامي والمعايير والضوابط الإعلامية، كما شدد المجلس على ضرورة عدم ارتكاب القناة مثل هذه المخالفات مرة أخرى.

كما أصدر المجلس قرارا بإحالة مقدمة البرامج منى عراقي إلى التحقيق بنقابة الإعلاميين، على أن يتابع نتائج التحقيق حتى يتخذ القرار المناسب تجاهها.

ويحقق المجلس في شكوى أخرى ضد منى عراقي، بسبب حلقة من حلقات برنامجها بدأتها وهي تحمل حذاء في يديها وغنت أغنية شعبية.

وكانت منى عراقي ظهرت في إحدى حلقات برنامجها "المهمة" مع طفل صغير يبلغ من العمر 7 سنوات، وحكى لها عن قيام والده بقتل شقيقه، وهو ما رصدته لجنة الرصد بالمجلس.

ويعد هذا هو الإنذار الثالث الذي يوجهه المجلس لقناة "النهار"، وأكد مصدر بالمجلس أنه في حال ارتكاب مخالفة أخرى سيتم توجيه إنذار بسحب ترخيص القناة.

يذكر أن منى عراقي وقعت في مشكلة كبيرة أول الشهر الجاري، بعدما تم اتهامها بخطف أطفال.

كانت منى عراقي تصور إحدى حلقات برنامجها عن خطف الأطفال، وذهبت إلى قسم الأزبكية لتتقدم ببلاغ عن سيدة تحاول بيع الأطفال، لتنفي السيدة هذا الأمر وتقول إن منى عراقي و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها.

لتتحفظ الشرطة على منى عراقي وبعض من طاقم عمل برنامجها التليفزيوني "المهمة"، بالإضافة إلى السيدة الأخرى المتهمة في قضية خطف الأطفال، وتفرج عنها بعدها بيوم.

اقرأ أيضا:

مي الغيطي تكشف عن استئصالها لورم في الثدي

تقارير: زواج محمد حلاوة من ريهام حجاج! والممثلة ترفض التعليق

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/23/2018 3:14:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"