هيو جاكمان يعلن نبأ سارا لعشاق البطل الخارق "وولفرين"

هيو جاكمان يعلن نبأ سارا لعشاق البطل الخارق "وولفرين"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 23:5 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 23:9
"وولفرين" "وولفرين"
يبدو أن عشاق البطل الخارق "وولفرين" ستتسنى لهم الفرصة لرؤية شخصيتهم المفضلة مرة أخرى، وفقا لما صرح به مجسدها هيو جاكمان.

أكد الممثل الأسترالي احتمالية عودته لتجسيد شخصية "وولفرين" في فيلم جديد وذلك خلال حواره مع برنامج Sunday TODAY.

هيو جاكمان لعب واحدة من أشهر شخصيات Marvel على مدار 15 عاما في العديد من الأفلام بداية من سلسلة X-Men التي انطلقت منذ عام 2000 حتى عام 2016، وكان آخر ظهور لهيو جاكمان في شخصية البطل الخارق عام 2017 في فيلم Logan، وقد أعلن حينها أن ليس لديه خطط للعودة إلى الدور مرة أخرى، بل وأن الوقت قد حان لترك الشخصية ليقدمها ممثل أخر وإنه لم يعد هناك أي شيء جديد يمكن أن يضيفه.

لكن يبدو الآن أن هناك فرصة كي تعود الشخصية للظهور من جديد.

جدير بالذكر أن هيو جاكمان قد ظهر في لقطات قصيرة من فيلم Deadpool 2، ولكنه استبعد فرصة ظهوره في فيلم يتم فيه المزج بين شخصيتي "وولفرين" و"ديدبول".

وحول مطالب ريان رينولدز لهيو جاكمان بالتعاون معه لتنفيذ هذه الفكرة يقول هيو جاكمان : لا أعتقد أن العالم يريد رؤية "ديدبول" و "وولفرين" معا".

اقرأ أيضا
جون كراسينسكي مستاء من صور هيو جاكمان مع زوجته.. ريان رينولدز يشعل الموقف

بالفيديو- هيو جاكمان ينضم أخيرا لتحدي كيكي "من تحت الماء"

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/22/2018 11:09:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"