#القاهرة_السينمائي_40- منع دخول مجموعة من الشباب لفيلم Roma المشارك في المهرجان لهذا السبب!

#القاهرة_السينمائي_40- منع دخول مجموعة من الشباب لفيلم Roma المشارك في المهرجان لهذا السبب!

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،مهرجان القاهرة السينمائي 2018 تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 21:27 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 22:9
الملص الدعائي للفيلم الملص الدعائي للفيلم
أزمة جديدة اندلعت في اليوم الثاني لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40 والسبب فيها قوانين دار الأوبرا المصرية.

منع أمن دار الأوبرا المصرية دخول مجموعة من الشباب لمشاهدة فيلم Roma المشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان، وذلك بسبب ارتداء أحدهم للشورت Short وهذا مخالف لقواعد الدخول للأوبرا.

وحاول عدد من المشاركين في تنظيم الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حل الأزمة ومساعدة مجموعة الشباب للدخول، ولكنهم فشلوا في ذلك.

وكانت تذاكر الفيلم المكسيكي Roma نفذت، وتدور أحداثه حول حياة الطبقة المتوسطة في مدينة مكسيكو في أوائل السبعينيات، ومنها "كليو" التي تعمل خادمة، و"أديلا" زميلتها في العمل، تعملان لدى عائلة صغيرة من الطبقة المتوسطة في حي روما.

يذكر أن فيلم Roma حاز على جائزة الأسد الذهبي من مهرجان فينيسيا السينمائي الـ75، ومن بطولة ياليتزا أباريسيو ومارينا دي تافيرا ودييجو كورتينا أوتري وكارلوس بيرالت وماركو جراف ودانيلا ديميسا ونانسي جارسيا وفيرونيكا جارسيا وآندي كورتيس وفرناندو جريدياجا.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدأت فعاليات دورته الـ40 في الثلاثاء 20 نوفمبر على أن يستمر للخميس 30 نوفمبر.

اقرأ أيضا

بالصور- يسرا وإلهام شاهين ولميس الحديدي يجتمعن في حفل على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الـ 40

خاص- ملخص ما حدث في اليوم الأول من مهرجان القاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

مي فهمي

11/22/2018 10:09:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"