بالفيديو- خالد سليم بملابس السجن في إعلان مسلسل "أبواب الشك"

بالفيديو- خالد سليم بملابس السجن في إعلان مسلسل "أبواب الشك"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 21:24 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 21:24
مسلسل أبواب الشك مسلسل أبواب الشك
كشفت قناة "الحياة" عن الإعلان الأول من مسلسل "أبواب الشك" بطولة خالد سليم ولقاء الخميسي، الذي انتهى تصويره في أغسطس الماضي.

ظهر الفنان خالد سليم خلال الإعلان الدعائي وهو بملابس السجن، بعد وقوع جريمة قتل لزوجته وتعرضه للغدر من المقربين إليه واتهامه بأنه الجاني، ومن المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل.



وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول وقوع جريمة قتل في ظروف غامضة بين مجموعة من الأصدقاء، وبعد خروج خالد سليم من السجن يدخل في رحلة البحث عن قاتل زوجته الحقيقي وتشير أصابع الاتهام إلى صديقه "شادي رستم" ويجسده محمد إبراهيم يسري.

المسلسل ينتمي لنوعية الاعمال التي تتضمن عدد حلقات كبير يصل إلى 60 حلقة، يرصد قضايا المجتمع الحالية ويلقي الضوء على المشكلات التي نتعرض لها في حياتنا اليومية وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة خالد سليم وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وطارق صبري، وعائشة بن أحمد، وجيهان خليل، وتامر شلتوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري عبد المنعم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

يشار إلى أن الفنان خالد سليم يعرض له حاليا الجزء الثاني من مسلسل "ولاد تسعة" MBC مصر، والذي يجمعه مع نيكول سابا، ويشارك في بطولته خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وهو من انتاج صادق الصباح، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل "ولاد تسعة "ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة على مدار 70 حلقة، وكان الجزء الأول منه حقق نجاحا كبيرا، وجذب المشاهدين من خلال القاء الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية الشائكة مثل تأجير الأرحام وحياة الخادمات وصراع الفقراء في الحياة وغيرها في القصص المدمجة بعمل واحد.

اقرأ أيضا

محمد إبراهيم يسري لـ "في الفن": أجسد دور ديلر في مسلسل "أبواب الشك"


بالفيديو- راندا البحيري تكشف سبب إخفاء ابنها ياسين عن الأنظار

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/22/2018 9:24:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"