الصورة الأخيرة لفريدي ميركوري البطل الحقيقي لفيلم Bohemian Rhapsody قبل وفاته بالإيدز

الصورة الأخيرة لفريدي ميركوري البطل الحقيقي لفيلم Bohemian Rhapsody قبل وفاته بالإيدز

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 21:25 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 21:25
رامي مالك وفريدي ميركوري رامي مالك وفريدي ميركوري
لم يكن يعلم المغني البريطاني والعضو الرئيسي في فرقة Queen فريدي ميركوري أن هذه الصورة التي التقطتها له عدسات الباباراتزي هي آخر صورة يظهر بها قبل وفاته.

فريدي ميركوري قائد فرقة Queen والبطل الحقيقي لفيلم Bohemian Rhapsody، الذي تم اطلاقه مؤخرا بدور العرض السينمائية.

التقطت له عدسات الباباراتزي صورة من داخل حديقة قصره الفاخر في العاصمة البريطانية لندن أواخر سبتمبر من عام 1991، وعلى عكس بعض المشاهير ممن يتهربون من الكاميرات كي يتمتعون بمزيد من الخصوصية، وقف ميركوري وأخذ وضعية التصوير وابتسم لعدسات المصورين.

فريدي

وجاءت وفاة فريدي ميركوري بعد التقاط هذه الصورة بأقل من شهرين بمضاعفات مرض الإيدز.

فيلم Bohemian Rhapsody يرصد قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985. تركز الأحداث على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991.



وقد تباينت آراء النقاد حول الفيلم بشكل عام، ولكن كان لأداء رامي مالك الأخاذ في دور فريدي ميركوري تأثيره الساحر على النقاد والجمهور على حد سواء.

اقرأ أيضا
هذه المشاهد وراء حذف 24 دقيقة من فيلم رامي مالك Bohemian Rhapsody في ماليزيا

حكاية رامي مالك المتحفظ وفريدي الصاخب.. ما لا تعرفه عن كواليس فيلم Bohemian Rahpsody

comments powered by Disqus

مروة لبيب

11/22/2018 9:25:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"