بالفيديو- حنان مطاوع تكشف عن جديدها في السينما

بالفيديو- حنان مطاوع تكشف عن جديدها في السينما

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 10:20 | آخر تحديث: الخميس ، 22 نوفمبر 2018 - 11:37
حنان مطاوع حنان مطاوع
حققت الممثلة حنان مطاوع نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية في الأعمال التليفزيونية التي شاركت بها سواء التي عرضت في الموسم الرمضاني أو خارجه، لذا يبدو أنها قررت التركيز هذه الفترة المقبلة على الأعمال السينمائية والاهتمام بتقديم أفلام جديدة.

كشفت حنان مطاوع في لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، عن انشغالها هذه الأيام بتصوير أفلام سينمائية.

الفيلم الأول يحمل اسم "قابل للكسر" وتقوم فيه حنان بالبطولة المطلقة.

أما الفيلم الثاني هو فيلم "يوم مصري" وتشارك فيه إلى جانب خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ودرة، وقالت عنه إن اسمه يوضح قصته، إذ يحكي عن يوم في حياة الطبقة المتوسطة في مصر.

أما عن التليفزيون قالت إنها لا تعرف إن كانت ستتواجد في رمضان 2019 أم لا، مشيرة إلى أنها تقرأ بعض السيناريوهات لكنها لن تقبل إلا بعمل يضيف إليها ودور جديد ومختلف عن الأدوار التي قدمتها.




يذكر أن حنان مطاوع حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" إذ كانت بطلة قصة "604" التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة.

الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك" عرض عبر قناة cbc وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم حنان مطاوع ونجلاء بدر وريم مصطفى وبسمة وشريف رمزي ومي سليم وكريم قاسم ومحمود عبد المغني وعمر السعيد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا:

بالصور- حنان مطاوع تحتفل ببدء تصوير فيلمها الجديد "قابل للكسر"

صورة- حنان مطاوع تحتفل بتخطي مشاهدات حكاية "604" مليون مشاهدة

نهال ناصر

11/22/2018 11:37:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"