ليلى علوي تنتهي من "التاريخ السري لكوثر"

ليلى علوي تنتهي من "التاريخ السري لكوثر"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 19 نوفمبر 2018 - 13:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 19 نوفمبر 2018 - 13:7
ليلى علوي في "التاريخ السري لكوثر" ليلى علوي في "التاريخ السري لكوثر"
انتهت الفنانة ليلى علوي من تصوير مشاهدها في فيلم "التاريخ السري لكوثر" ويشاركها في البطولة زينة، ومحسن محيي الدين، وفراس سعيد، وأحمد حاتم ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

وصرحت الفنانة ليلى علوي في بيان إعلامي: كل ما أستطيع قوله إن الدور مختلف وجديد، وأنتظر بفارغ الصبر معرفة آراء الجمهور وردود أفعالهم على الفيلم، وأتمنى أن ينل إعجاب الجميع".

ويناقش العمل بعض القضايا الاجتماعية المهمة التي ظهرت على الساحة في السنوات الأخيرة، ولم يتم الاستقرار على موعد طرحه فى دور العرض.

أحداث الفيلم تدور في العام التالي لثورة 25 يناير، ويطرح فكرة أن يمتلك المواطن المصري والعربي الوعي الكافي حتى يستوعب ما يدور من حوله ويفرز بنفسه الخطأ من الصواب، ويتمتع بالقدرة على النقد

يذكر أن فيلم " التاريخ السري لكوثر" هو أحدث أعمال ليلى علوي السينمائية بعدما عرض لها فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" مع المخرج يسرى نصر الله.

اقرأ أيضا

النجوم × 24 ساعة- أحمد ماهر يتعرض لوعكة صحية.. وريهام سعيد تتغزل في ابنتها الشابة.. وحسن الرداد يشارك في فيلم سعودي


صورة- محمد رمضان: الذي يهرب من خدمة جيش بلده لا يستحق كلمة راجل

محرر FilFan

11/19/2018 1:07:19 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"