ابنة إدريس ألبا سفيرة حفل جولدن جلوب 2019.. لن تستمع لنصيحة والدها

ابنة إدريس ألبا سفيرة حفل جولدن جلوب 2019.. لن تستمع لنصيحة والدها

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 16 نوفمبر 2018 - 12:5 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 نوفمبر 2018 - 12:5
إدريس ألبا وابنته ايسان إدريس ألبا وابنته ايسان
يبدو أن الربع الأخير من عام 2018 يعتبر مميزا للغاية بالنسبة للممثل البريطاني إدريس ألبا وأسرته الصغيرة. فبعد حصوله على لقب الرجل الأكثر جاذبية من قبل مجلة People، وقع الاختيار على ابنته ايسان لتصبح سفيرة حفل جولدن جلوب في دورته المقبلة.

قالت الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا، في تصريحات لموقع Entertainment Tonight خلال المؤتمر الصحفي، إن قلبها توقف عندما علمت بالخبر، مضيفة: "قمت بالقفز والصراخ في جميع أرجاء البيت، وأنا أردد: هل أنتم متأكدين؟ هل تم اختياري بالفعل؟ لم أصدق حدوث الأمر!".

وكشفت أن والدها أسدى لها نصيحة: "قال لي أن أكون هادئة ولطيفة، وأن هذا شرف عظيم، وعلي أن أكون فخورة باختياري".

واستدركت أنها لن تستمع إليه في شيء واحد فقط: "لقد نصحني بأن ارتجل في خطابي، لكنني سألتزم بالورق المكتوب".

هذه ليست المرة الأولى التي تختلف فيها الابنة مع والدها، فقد قالت عقب حصوله على لقب الرجل الأكثر جاذبية في عام 2018، "كنت أتطلع لمعرفة من سيفوز باللقب، وعندما علمت باختياره، كان الأمر محرجا. لا أوافق حقا على ذلك... نعم، هو وسيم. لكنني لا أستطيع.. لا، هذا غريب".

ومع ذلك، تسعى ايسان لاتباع نفس خطوات والدها في هوليوود. فقد ذكرت أنها تتطلع لأن تصبح مخرجة، إلى جانب أنها ترغب في العمل بالتمثيل.

اقرأ أيضًا:
جولدن جلوب 2018- خطاب مؤثر لأوبرا وينفري بعد حصولها على "سيسيل بي دوميل": الحقيقة هي السلاح الأقوى


بالفيديو- ابنة جينيفر أنستون تغيير معايير مسابقات الجمال في 'Dumplin

أمل مجدي

11/16/2018 12:05:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"