سارة نخلة عن الزواج: حرمت

سارة نخلة عن الزواج: حرمت

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 16 نوفمبر 2018 - 12:9 | آخر تحديث: الجمعة ، 16 نوفمبر 2018 - 12:9
سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود سارة نخلة وأحمد عبد الله محمود
لا زال البعض يرغب في معرفة حقيقة انفصال الممثل أحمد عبد الله محمود عن زوجته الممثلة سارة نخلة، خاصة مع عدم تعليق أي منهما على الأمر بشكل مباشر.

فتحت سارة قلبها لجمهورها وأجابت على بعض من أسئلتهم التي تلقتها عبر خاصية القصص المصورة في حسابها على Instagram.

تلقت سارة أسئلة كثيرة عن طلاقها، فيما طلب بعض الشباب الزواج منها، لتجاوبهم مازحة بأنها لن تتزوج مرة ثانية قائلة: "حرمت واتعلمت الأدب".

سارة نخلة

وسألها أحد متابعيها إن كانت انفصلت عن زوجها، ولم تجب وطلبت منه أن يسأل أحمد عبد الله محمود عن هذا الأمر، فيما قالت إن سبب خسارتها للوزن هو النكد.

سارة نخلة

سارة نخلة


كانت سارة نخلة حذفت كل الصور التي تجمعها بأحمد عبد الله محمود عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما غيرت حالتها الاجتماعية عبر موقع Facebook لـ"عزباء".

بينما أحمد عبد الله محمود مازال محتفظا ببعض الصور، لذا يستمر الحديث عن وجود خلافات بينهما وحدوث طلاق دون التأكد من الأمر.

اقرأ أيضا:

سارة نخلة تتجاهل التعليق على خبر انفصالها بهذا الطلب

هل انفصل أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة؟



نهال ناصر

11/16/2018 12:09:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"