زياد برجي في مصر من أجل "المهراجا" و"شريط كوكتيل"

زياد برجي في مصر من أجل "المهراجا" و"شريط كوكتيل"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 نوفمبر 2018 - 14:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 نوفمبر 2018 - 14:30
زياد برجي زياد برجي
يتواجد الفنان اللبناني زياد برجي حاليا في مصر من أجل تسجيل أغنية جديدة، والمشاركة في أحد البرامج الترفيهية.

وعلم FilFan.com أن زياد سجل أغنية جديدة خاصة بفيلمه الجديد "المهراجا"، والأغنية من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع الموزع الموسيقي المصري شريف قاسم.

الفيلم الجديد يشارك في بطولته داليدا خليل وجوليا قصار وإيلي متري وعباس جعفر ودانا حلبي، وهو من تأليف السوري رافي وهبي وإخراج فادي حداد.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم مع الاحتفال بأعياد الميلاد والكريسماس،

وجاء تنفيذ الأغنية في الوقت الذي يتواجد فيه زياد برجي حاليا في مصر، من أجل المشاركة في إحدى حلقات برنامج "شريط كوكتيل"، الذي يقدمه الفنان المصري هشام عباس، ويعرض على شبكة قنوات الحياة.

ونشر زياد عبر حسابه على Instagram صورة له مع هشام عباس من كواليس تصوير الحلقة.



وكشف زياد من خلال حسابه على Instagram أن الفيلم سيبدأ عرضه ابتداء من يوم 20 ديسمبر المقبل، وسيقدم من خلاله دور الأمير الهندي الذي يأتي من نيودلهي ليتعرف على داليدا خليل، وتنشأ بينما علاقة.

View this post on Instagram

#Repost @falconfilmsme with @get_repost ・・・ The great @ZiadBourji is returning to the big screen as the Indian Prince who travels all the way from New Delhi to meet @DalidaKhalilOfficial! But will she fall for him? Find out in #Maharaja starting December 20thacross Lebanese cinemas. يعود النجم اللبناني #زياد_برجي إلى السينما بدور الأمير الهندي الذي يأتي من نيودلهي ليتعرف على داليدا خليل. لكن هل ستعشقه؟ اكتشفوا في فيلم #المهراجا إبتداءً من ٢٠ ديسمبر على شاشات السينما #FalconFilms #ZiadBourji #DalidaKhalil #JuliaKassar #ElieMitri #DanaHalabi #AbbassJaafar #EdmundHedded #Lebanon #LebaneseCinema #movies #cinema

A post shared by Ziad Bourji (@ziadbourji) on



اقرأ أيضا:

بالفيديو- زياد برجي يتحدث عن شيرين عبد الوهاب ويكشف: لم أعد أحبها

بالفيديو- نانسي عجرم تحكي عن خلافها مع زياد برجي

محمد عاشور

11/14/2018 2:30:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"