بالفيديو- محمد رمضان يشكر أحمد مكي على أغنية "أغلى من الياقوت"

بالفيديو- محمد رمضان يشكر أحمد مكي على أغنية "أغلى من الياقوت"

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 نوفمبر 2018 - 16:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 نوفمبر 2018 - 16:56
محمد رمضان ، أحمد مكي محمد رمضان ، أحمد مكي
عبر الفنان محمد رمضان عن إعجابه بأغنية الفنان أمحمد مكي الأخيرة "أغلى من الياقوت"، والتي حققت نجاحا كبيرا وانتشار بين الجمهور.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram مستخدما فيه أغنية أحمد مكي ، وقدم عليها صورا لابنائه في مواقف جمعته معم.

وكتب رمضان: "شكراً صديقي النجم الشامل احمد مكي على أكتر أغنية مصرية قدرت تعبر عن مشاعر الأب الحقيقية .. إهداء مني إلى أبني علي محمد رمضان، وكمان بناتي حنين محمد رمضان وكنز محمد رمضان .. الله الحافظ".



يذكر أن أغنية "أغلى من الياقوت" حققت نجاحا كبيرا ومشاهدات مرتفعة، وهي من كلمات وألحان أحمد مكي وتوزيع شادي السعيد، تم تصويرها في الفيوم وصحراء الفيوم وبحيرة قارون وهي من إخراج أحمد مكي أيضا.



اقرأ أيضا:

نجوم الفن يتفاعلون مع أغنية مكي "أغلى من الياقوت"... نجم "مسرح مصر" يبكي


تامر عاشور يشيد بأحمد مكي وأغنية "أغلى من الياقوت".. لا أصدق أنه من جسد "حزلقوم"

محمد عاشور

11/13/2018 4:56:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"