مي العيدان تهاجم صابرين بعد تصريحاتها عن الحجاب: عشنا وشفنا

مي العيدان تهاجم صابرين بعد تصريحاتها عن الحجاب: عشنا وشفنا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 نوفمبر 2018 - 16:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 نوفمبر 2018 - 16:3
صابرين ومي العيدان صابرين ومي العيدان
لم تستطع الإعلامية الكويتية مي العيدان الصمت أمام تصريحات الفنانة صابرين الأخيرة حول حجابها.

كانت صابرين قالت خلال حلولها ضيفة على برنامج "كل يوم" الذي يعرض عبر قناة ON E ويقدمه وائل الإبراشي، إنها ليست محجبة أو محتشمة وأن ملابسها ستايل خاص بها.

نشرت العيدان عبر حسابها على Instagram فيديو لصابرين من الحلقة وعقبت عليه لتقول إن صابرين كانت في السابق تقول إنها أخذت فتوى لتظهر بالشعر المستعار في أعمالها لأنها محجبة ولا تستطيع الظهور بشعرها، والآن تقول إنها ليست محجبة.

واستنكرت العيدان ما قالته صابرين أنها لا ترتدي الحجاب بل هو ستايل ملابس خاص بها قائلة: "والله عشنا وشفنا أن الحجاب ستايل".

View this post on Instagram

صابرين انا مش محجبه دا ستايلي . . والله عشنا وشفنا ان الحجاب ستايل عيل يوم تقولين خذيت فتوى بالباروكه فوق الحجاب و الحين فجاءه صرتي انا مش محجبه لفيتي راسنا #مي#مي_العيدان #سكوب#كشف #كشف_حساب #تصاميم #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #تاره #تاره_فارس✅ #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #اكسبلور #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#سعد_لمجرد #صمود_الكندري #عبدالحسين_عبدالرضا #امل_العوضي #شيماء_سيف #حليمة_بولند#هنادي_الكندري

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on



كانت صابرين أكدت أن أي شكل تظهر به في أي عمل تشارك فيه هو خاص بالشخصية التي تقدمها، أما في حياتها الخاصة لها "ستايل" خاص بها وطريقة في الملابس التي ترتديها.

أشارت أنه لا يوجد ما يعيقها عن تقديم أي شخصية، لأنها تعتبر الشكل الذي تظهر به في المسلسلات هو إكسسوار للشخصية، وكل دور تقدمه له شكل مختلف.

اقرأ أيضا:

ياسمين الخطيب لصفاء الهاشم: جابولك الدفاتر

صلاح عبد الله يطالب بالإعتذار بعد حديث الكويتية صفاء الهاشم.. هكذا وصفها

نهال ناصر

11/13/2018 4:03:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"