خاص- الزعيم يثير الجدل مبكرا بمسلسل رمضان ٢٠٢٠..والرقابة : في مرحلة القراءة

خاص- الزعيم يثير الجدل مبكرا بمسلسل رمضان ٢٠٢٠..والرقابة : في مرحلة القراءة

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 نوفمبر 2018 - 3:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 نوفمبر 2018 - 3:46
عادل إمام عادل إمام
أثارت شائعة اعتراض الرقابة على المصنفات الفنية، على سيناريو مسلسل الزعيم عادل إمام حالة من الجدل داخل الوسط الفني، وقد يبدو الأمر غريبا لدى البعض خاصة ممن عاصروا فترة تقديم إمام لأعمال تتناول أمور يصعب الموافقة عليها إلا أنها كان يتم الموافقة عليها لكونها تحمل اسمه.

وتعليقا على ذلك قال خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية لـ FilFan.com إن كل ما تردد برفض سيناريو مسلسل عادل إمام ليس له أي أساس من الصحة، فالمعالجة التي تم تقديمها للرقابة مازالت في مرحلة القراءة ولم يحدث أي جدل حولها.

ومن جانبه نفى منتج ومخرج العمل رامى إمام ما تردد عن رفض الرقابة لسيناريو مسلسل عادل إمام والذي من المفترض أن يقدمه في رمضان المقبل .

وأكد إمام أن ما تم تقديمه إلى الرقابة هو مجرد معالجة لنص درامى سيتم تقديمه في ٢٠٢٠، به أحداث تحتاج إلى موافقات أمنية تتعلق بإيجاز التصوير في بعض الأماكن الداخلية والخارجية المهمة، وهو ما يتطلب وقتا كبيرا في التحضيرات ولذلك قمنا بكل الإجراءات قبلها بعام كامل.

وكشف إمام أن مسلسل عادل إمام الذي سيقدمه في رمضان ٢٠١٩ ستعلن الشركة المنتجة عن كافة تفاصيله في نهاية الشهر الجاري، حتى تكتمل الرؤية العامة للمسلسل وفريق العمل الذي من المقرر أن يشارك فيه، ولا يتعطل التصوير .

اقرأ أيضا

منتج مسلسل عادل إمام يوضح حقيقة رفض الرقابة له

إنجي سمير

11/13/2018 3:46:33 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"