تعرف على أبرز تصريحات رضوى الشربيني مع منى الشاذلي.. فقدت 31 كيلو من وزني وزوجوني 13 مرة

تعرف على أبرز تصريحات رضوى الشربيني مع منى الشاذلي.. فقدت 31 كيلو من وزني وزوجوني 13 مرة

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 17:36 | آخر تحديث: الأحد ، 11 نوفمبر 2018 - 9:11
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
حلت الإعلامية رضوى الشربيني، مساء أمس، الجمعة، ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة CBC.

ويقدم FilFan.com لقرائه أبرز تصريحات رضوى الشربيني مع منى الشاذلي:

1- قالت رضوى الشربينى إنها بعد العودة بالبرنامج للموسم الثالث وبعد عرض 9 حلقات فقط شعرت بتصاعد أرقام المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعى بشكل مضاعف وغير طبيعي مما أُثار قلقها، فتوجهت إلى إدارة القناة وطلبت منهم إيقاف البرنامج مؤقتا، لكن القناة وافقت على منحها إجازة لمدة أسبوع ثم العودة إلى استكمال تصوير حلقات جديدة بعد ذلك.

2- أعربت الشربيني عن استيائها الشديد من الشائعة التي تطالتها كل فترة حيث قاموا بتزويجها أكثر من 13 مرة خلال ثلاث سنوات، كما تمت خطبتها 3 مرات، موضحة بأنه حينما يأتي النصيب بالتأكيد ستتزوج وليس لديها مانع أن تتزوج مرة أخرى، نافية معاناتها من عقدة من الزواج.

3- أوضحت رضوى أن بدايتها كانت من خلال قناة art ثم تزوجت وتوقفت عن العمل وبسبب مشاكل في حملها زاد وزنها كثيرا، حتى أنجبت ابنتيها تيا وتمارا ثم قررت تغير حياتها وفقدت أكثر من 30 كيلو.

4- أكدت رضوى الشربيني أن طليقها من أكثر الأشخاص الذين أصابهم ضرر بسبب الشائعات التى أُثيرت حوله من ضربها وإهانتها.



اقرأ أيضاً

تجديد حبس المتهمة الرئيسية والوسيط في قضية منى عراقي

بالصور - بدء تصوير أول حلقات الموسم السادس من Arabs Got Talent




كلمات متعلقة رضوى الشربيني
comments powered by Disqus

مي فهمي

11/11/2018 9:11:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"