بالفيديو-سامح حسين مقدما لبرنامج جديد بعنوان "الدور على مين" مأخوذ عن فكرة برنامج شهير

بالفيديو-سامح حسين مقدما لبرنامج جديد بعنوان "الدور على مين" مأخوذ عن فكرة برنامج شهير

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 13:45 | آخر تحديث: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 13:45
سامح حسين سامح حسين
يقدم الممثل سامح حسين برنامج جديد، يحمل عنوان "الدور على مين"، والمقرر عرضه قريبا.

برنامج "الدور على مين"، سيتم عرضه عبر على قناة TEN، وهو النسخة العربية من البرنامج الشهير "whose line is it anyway"، الذي تم عرضه منذ 30 عاما وكان قد بدأ بثه في الدنمارك عام 1988، وانطلق بعدها في نسخ أخرى لأكثر من دولة.

نشر سامح حسين صورة من كواليس تصوير برنامجه الجديد وأعلن عن عرضه قريبا عبر قناة TEN.



ونشرت قناة TEN، اعلان مبدئي عن انطلاق برنامج "الدور على مين" للتعريف عن تقديم النسخة العربية منه في مصر من تقديم سامح حسين، بعد سلسلة النجاح التي حققها البرنامج في نسخة السابقة، وسيعرض بشكل حصري عبر شاشاتها.



من ناحية أخرى، يعرض حاليا لسامح حسين مسلسل "سرايا حمدين" على شاشة قناة "الحياة".

جدير بالذكر أن أخر أفلام سامح حسين كان فيلم "الرجل الأخطر"، وهو كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة ويحمل إسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشويه الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ونشر الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل ومخرج منفذ محمد بدير ومنتج فني مينا فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي.

اقرأ أيضا

صورة- سامح حسين يهدد أحمد السقا


صورة- سامح حسين يقلد أحمد حلمي في زي هذه الشخصية!

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/10/2018 1:45:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"