ريم البارودي تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "قيد عائلي"

ريم البارودي تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "قيد عائلي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 10 نوفمبر 2018 - 6:53 | آخر تحديث: الأربعاء ، 14 نوفمبر 2018 - 21:54
ريم البارودي ريم البارودي
بدأت ريم البارودي تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "قيد عائلي"، الذي يجمعها مع ميرفت أمين وعزت العلايلي.

أشارت ريم البارودي إلى أن مشاركتها في المسلسل تعد تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لها، ونشرت صورة الملصق الدعائي المبدئي للعمل، لتوضح أنها بدأت تصوير أول مشاهدها.



وكان صناع العمل استقروا على اختيار أسم جديد للمسلسل ليكون "قيد عائلي" بعد أن كان يحمل في السابق عنوان "البيت الأبيض".

وقال الفنان عزت العلايلي لموقع FilFan.com، " من المقرر أن ابدأ تصوير مشاهدي الأولى بمسلسل "قيد عائلي" بعد يومين، وسعيد بالتعاون مع ميرفت أمين وجميع أبطال العمل".

وكشف عن سبب عودته للمشاركة في العمل بعد اعتذره عنه في السابق قائلا: "كنت اعتذرت عن المشاركة في المسلسل بسبب أن موعد تصوير العمل كان يتعارض مع التزامي بمواعيد أخرى خاصة بي، ولكن بعدها تم الاتفاق وتسوية الأمور مع صناع المسلسل وتنسيق مواعيد تصوير مشاهدي".

وأضاف: "أجسد خلال العمل دور "كامل" وهو مسلسل دراما اجتماعية يشهد صراعات كثيرة بين عائلتين على الميراث والتواجد والنسب وأمور أخرى، وتدور الاحداث لتظهر أيهما الاجدر بالبقاء، فرغم وجود الحب وصلة الرحم بين العائلتين سيكون هناك صراعات ساخنة بينهم على التواجد".

مسلسل "قيد عائلي" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي تتضمن ٤٥ حلقة، وهو من إنتاج ريمون مقار وإخراج تامر حمزة وسيتم عرضه خارج الموسم الرمضاني، ويشارك فيه العديد من النجوم منهم ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبد الله ومحمد رياض وبريم البارودي وبوسي دنيا عبد العزيز ونضال الشافعي ومنة فضالي ومحمد عز.

اقرأ أيضا

خاص- عزت العلايلي: هذا سبب عودتي لمسلسل " قيد عائلي"


بدء تصوير مسلسل "البيت الأبيض" وتغير اسمه إلى "قيد عائلي"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/14/2018 9:54:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"