انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7"

انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7"

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 22:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 22:49
نضال الشافعي وأحمد زاهر نضال الشافعي وأحمد زاهر
انتهى الفنان نضال الشافعي من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "زنزانة 7" في الغردقة على مدار الأسبوع الماضي.

وتم إلغاء بعض مشاهد الأكشن داخل إحدى القرى السياحية ومنها مشهد الحريق، وذلك بسبب الأجانب المقيمين، وهو الأمر الذي وافق عليه منتج الفيلم رغبة منه في عدم التسبب بإزعاج للسائحين.

ويستأنف نضال تصوير الفيلم خلال الأسبوع المقبل داخل بعض المناطق بالقاهرة، وهي المشاهد الأخيرة للعمل ليكون جاهزا للعرض في السينمات خلال موسم نصف العام.

ويجسد نضال شخصية "منصور العايق" وهو شخص كثير المشاكل بمشاركة صديقه أحمد زاهر حيث يشكلا عصابة إجرامية‏، قبل أن يخرجا من السجن ويمارسا عمليات إجرامية في إطار أكشن كوميدي تشويقي به غموض في بعض الأحداث، ليتم تفسيرها بعد ذلك ضمن أحداث الفيلم.

ويشار إلى أن الجهة المنتجة للفيلم كانت تحاول الاستعانة بممثل أجنبي، ولكنها فشلت خاصة اعتذر الفنان العالمي ستيفن سيجال لطلبه بعض الشروط ومنها أن يكون بطلا وليس ضيف شرف كما رفض أن يتم ضربه في مشاهد الفيلم وهو ما رفضته الجهة المنتجة واعتبرته لا يتناسب معها، وتم التفاوض مع بطل الملاكمة سام شيلد ولكن لم يصلوا إلى اتفاق أيضا.

فيلم "زنزانة 7" يشارك في بطولته نضال الشافعي، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، أيمن كشك، مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، مدحت تيخه، أحمد تهامي، إيمي إسلام، ومنى منير، ومن سيناريو وحوار لحسام موسى، وإنتاج شركة "الكينج" بلال صبري، وصلاح يونس وأيمن كشك، منتج فني عوض ماهر، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضا

خاص- نضال الشافعي يخرج من "زنزانة" الغردقة الجمعة.. وفشل مفاوضات الاستعانة بممثل أجنبي

بالصور- أسرة فيلم "زنزانة 7" في سهل حشيش

comments powered by Disqus

إنجي سمير

11/9/2018 10:49:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"