بالفيديو- القصة الكاملة لإلغاء حفل حمو بيكا.. من بيان نقابة الموسيقيين إلى رد المغني الشعبي

بالفيديو- القصة الكاملة لإلغاء حفل حمو بيكا.. من بيان نقابة الموسيقيين إلى رد المغني الشعبي

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 19:42 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 20:10
مغني المهرجانات حمو بيكا مغني المهرجانات حمو بيكا
أقام مغني المهرجانات الشعبية الشهير بـ "حمو بيكا" حفله الغنائي اليوم الجمعة 9 نوفمبر بمنطقة العجمي في الإسكندرية.





وأثناء اندماج حمو بيكا مع جمهوره على المسرح وهم يرددون أغنياته، تم إلغاء الحفل ونشر فيديوهات عبر حسابه على Facebook، للحظات فض الحفل وتدخل الأمن ولقطات أخرى تظهر حالة من الفوضى وركض الجمهور في الشوارع المحيطة.





وأوضحت نقابة المهن الموسيقية أنها تدخلت لوقف حفل المغني الشعبي المعروف بـ "حمو بيكا"، المقام في مدينة الإسكندرية اليوم الجمعة 9 نوفمبر.

ووجه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الشكر للجهات الأمنية بالإسكندرية لسرعة الاستجابة وإيقاف حفل حمو بيكا، الذي أقيم في منطقة العجمي.

وحررت الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية ولجنة العمل بالإسكندرية محضرا برقم 13812 لسنة 2018، ضد حمو بيكا اتهموه فيه بانتحال صفة مطرب وإقامة حفل بدون ترخيص، وهو ما يتعارض مع لوائح وقوانين النقابة.

فيما رد مغنى المهرجانات "حمو بيكا" من خلال فيديو مباشر بثه لجمهوره عبر حسابه على Facebook، وتحدث من خلاله عن أسباب فض الحفل.

في البداية وجه "حمو بيكا" الإعتذار لجمهوره عن عدم استكمال الحفل، مؤكدا أنه من قرر إلغاءه نظرا لعدم قدرته على السيطرة على الأعداد الكبيرة من الجمهور الذي حضر الحفل.

وقال حمو بيكا أنه خاف على جمهوره من التزاحم والتدافع الشديد أثناء الحفل، لذلك وجد أنه من الأفضل أن يوقف الحفل، حتى لا يتعرضوا لمكروه وليس هناك أسباب أخرى.



يشار إلى أن الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أبدى استيائه من الحالة التي وصل لها الذوق العام وظهور أغنيات لا تليق بالفن المصري وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشدد على أن النقابة تقوم بدورها لحماية الفن والمجتمع.

يذكر أن حمو بيكا حقق شهرة واسعة خلال الفترة الماضية بعد انتشار مهرجان "رب الكون ميزنا بميزة" الذي أصبح رائجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حمو بيكا يرد بعد حفل الإسكندرية: أنا من أوقفت حفلي


وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية

comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/9/2018 8:10:58 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"