فيديو طريف- سمنة شيماء سيف تمنعها من التزحلق في شهر العسل

فيديو طريف- سمنة شيماء سيف تمنعها من التزحلق في شهر العسل

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 17:18 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 17:18
شيماء سيف شيماء سيف
تتمتع الممثلة شيماء سيف بروح الدعابة، حتى أنها تسخر بنفسها من زيادة وزنها، ولا تجعل هذا الأمر يعيقها عن فعل أي شيء.

شاركت شيماء جمهورها بفيديو طريف لها يعود إلى رحلة شهر العسل مع زوجها المنتج محمد كارتر التي أمضتها في العاصمة الفرنسية باريس.

تظهر شيماء في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على Instagram، في منطقة ألعاب الأطفال وتذهب للتزحلق وتحاول أن تسبق الأطفال مع تشجيع من زوجها.

وما أن تجلس شيماء لتتزحلق لا تستطيع التحرك بسبب زيادة وزنها إذ حشرت في مكانها، ولم تتمالك نفسها من الضحك وظلت تنادي على الأطفال لكي يساعدونها وطلبت منهم أن يدفعوها للأمام لكن دون فائدة.

View this post on Instagram

🙈🙈😂😂

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on



على جانب آخر، أعلنت شيماء سيف عن بدء تصوير النسخة الخليجية من برنامجها Miss understand، بمجموعة من الأطفال من دول الخليج العربي، وأشارت خلال لقائها في برنامج "ليالي الكويت" إلى الانتهاء من التحضيرات النهائية للبرنامج وبدء التصوير خلال أيام قليلة.

برنامج Miss understand يعرض مساء كل جمعة على شاشة ON E، وهو فكرة وإخراج هشام جمال وتقديم شيماء سيف وإنتاج شركة "روزناما".

اقرأ أيضا:

الصور الأولى لشيماء سيف في شهر العسل بفرنسا

رسالة مؤثرة من شيماء سيف إلى والدتها

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/9/2018 5:18:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"