نيكول كيدمان تكشف سبب عدم حديثها عن طفليها بالتبني

نيكول كيدمان تكشف سبب عدم حديثها عن طفليها بالتبني

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 11:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 11:47
توم كروز ونيكول كيدمان توم كروز ونيكول كيدمان
من حين لآخر، تتحدث الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان عن فترة زواجها من الممثل الأمريكي توم كروز، مسترجعة بعض ذكرياتهما معا، لكنها لا تطرق إلى علاقتها بنجليهما بالتبني، إيزابيل وكونور.

فقد تبنتهما الممثلة صاحبة الـ51 عامًا، بعد زواجها من توم كروز عام 1990، لكن بعد انفصالها عنه في عام 2001، لم تتحدث عن حياتهما أو عن طريقة تواصلها معهما.

وقالت كيدمان في حوار مع مجلة Who الأسترالية، إنها تحرص على الحفاظ على خصوصية إيزابيل (25 عامًا)، وكونور (23 عامًا). مضيفة: "يجب علي حماية تلك العلاقات المهمة. أنا متأكدة بنسبة 150% أنني من الممكن أن أتخلى عن حياتي في سبيل حياة أبنائي لأن هذا هو دوري في الأساس".

وتابعت: "أنهما ناضجان الآن، ويستطيعان اتخاذ قرارتهما بنفسيهما، وقد قررا الإيمان بالديانة سينتولوجيا. وكأم لهما، فإن واجبي أن أحبهما دون شروط... أنني مثال على هذا التسامح، وهذا ما أؤمن به. فبغض النظر عما يفعله الطفل، يجب أن يعرف أن هناك من يحبه، وأن هذا الحب متوفر طوال الوقت".

View this post on Instagram

Hangin with Bellz in London

A post shared by Connor Cruise (@theconnorcruise) on



يشار إلى أنه في عام 2006 تزوجت كيدمان من المغني النيوزيلندي كيث إربان، وأنجبت منه طفلتين هما صانداي وفيث.

اقرأ أيضًا:
نيكول كيدمان تتحدث عن تعرضها للإجهاض أثناء زواجها من توم كروز


نيكول كيدمان: أنظر إلى فترة زواجي من توم كروز و أتساءل ماذا فعلت

كلمات متعلقة نيكول كيدمان
comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/9/2018 11:47:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"