بالفيديو- روبي تكشف سر "اللوك" الجديد

بالفيديو- روبي تكشف سر "اللوك" الجديد

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 10:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 9 نوفمبر 2018 - 10:38
روبي روبي
منذ ظهورها اعتاد الجمهور على رؤية روبي بالشعر الطويل، حتى عندما قررت تغيير اللوك قامت بقص شعرها "كارية" واستغرب البعض شكلها.

لكن روبي خلال الأشهر الماضية فاجأت جمهورها بـ"لوك" مختلف تماما، عندما قصت شعرها كثيرا على طريقة "آلا جارسون"، وظن البعض أن هذا بسبب دور جديد لها.

كشفت روبي عن سبب تغيير اللوك الخاص بها وقالت إنه لا دخل لأحد في الشكل الذي تفضل الظهور به.

أضافت خلال لقاء مع برنامج MBC Trending أنها غير مرتبطة هذه الفترة بأي عمل، لذا قررت قص شعرها لكي تريحه، كما أنه أسهل في طريقة تصفيفة ولا يحتاج لوقت طويل للعناية.

أكدت روبي أنها تشعر بالراحة بعد تغيير اللوك وهي راضية تماما عن شكلها.



على جانب آخر، يعرض لروبي في دور العرض السينمائية فيلم "عيار ناري" الذي تشارك في بطولته إلى جانب أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وأسماء أبو اليزيد، وهو من إنتاج شركة iProductions وفيلم كلينك منتج مشارك، تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.

اقرأ أيضا:

بالصور- غياب نجلاء فتحي عن عزاء حمدي قنديل وحضور مشاهير الفن

صورة-إيمي سمير غانم تظهر بغطاء رأس في جدة

كلمات متعلقة روبي mbctrending
comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/9/2018 10:38:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"