صورة - لفته إنسانية لأحمد فهمي مع كلبه

صورة - لفته إنسانية لأحمد فهمي مع كلبه

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 19:48 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 19:48
أحمد فهمي أحمد فهمي
يعشق الممثل أحمد فهمي تربية الكلاب، ويشارك دائما جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع كلبه الخاص في مواقف مختلفة معه.

نشر أحمد فهمي صورة له عبر حسابه على Instagram تحمل الكثير من معاني الإنسانية والتراحم، فظهر وهو داخل حمام السباحة يقبل يد كلبه.



أحمد فهمي يرتبط بكلبه بدرجة كبيرة فعندما التقاط صورة احتفاله بعيد ميلاده مع هنا الزاهد حرص على أن يكون كلبه متواجدا معه في تلك اللحظات.


جدير بالذكر أن خطيبته الفنانة هنا الزاهد كانت قد كشفت سبب تأجيل حفل زفافها على أحمد فهمي، وقالت خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، إن حفل زفافهما كان من المقرر أن يقام نوفمبر الجاري، لكن بسبب انشغالهما في أعمال فنية قررا تأجيله.

وأضافت، أنهما خلال الفترة المقبلة يشاركان في أعمال فنية مختلفة، لذا سينتظران لفترة على أن يحتفلا بزفافهما بعد شهر رمضان 2019.

اقرأ أيضا

بعد احتفالها بعيد ميلاده.. رسالة رومانسية من أحمد فهمي لهنا الزاهد


صورة- أمير كرارة يكشف عن إعجابه بمغني المهرجانات حمو بيكا

كلمات متعلقة أحمد فهمي
comments powered by Disqus

رحيم ترك

11/8/2018 7:48:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"