أمير كرارة يبدأ "كازابلانكا" الجمعة.. مفاجآت منتظرة

أمير كرارة يبدأ "كازابلانكا" الجمعة.. مفاجآت منتظرة

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 16:11 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 16:11
أمير كرارة بطل فيلم "كازابلانكا" أمير كرارة بطل فيلم "كازابلانكا"
يبدأ أبطال الفيلم السينمائي المصري الجديد "كازابلانكا" تصوير أولى مشاهده الجمعة 9 نوفمبر في مصر، وبمشاركة جميع أبطاله.

قال وليد منصور منتج الفيلم لـFilFan.com أن الفيلم سيبدأ تصوير الجمعة 9 نوفمر الجاري في القاهرة، وبمشاركة جميع أبطال العمل، ومن المقرر أن ينتقل التصوير إلى المغرب في نهاية الشهر نفسه.

وأضاف وليد منصور أن الفيلم يضم العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها تباعا، لحين عرضه للجمهور.

ويشارك الممثل التركي هاليت أرجنش، الذي اشتهر عربيا باسم "السلطان سليمان"، في فيلم "كازابلانكا"، وكشف المنتج وليد منصور عن تفاصيل خاصة بالفيلم.

قال منصور في لقاء مع برنامج "عرب وود" إن فيلم "كازابلانكا" تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة له فهو فيلم أكشن كوميدي يضم مجموعة من النجوم بالإضافة إلى الممثل التركي الشهير.

وحكى منصور عن تفاصيل التواصل مع أرجنش وقال إن واحد من فريق عمله تواصل معه في البداية، وبعدها تحدث معه هو والمخرج بيتر ميمي عبر تطبيق سكايب.

أما عن موعد قدوم هاليت أرجنش إلى مصر قال إنه في خلال 10 أيام سيأتي إلى مصر أولا ثم بعدها يبدأ التصوير نهاية الشهر الجاري.




وتحدث منصور عن دور هاليت أرجنش في الفيلم مشيرا إلى أنه لن يظهر كضيف شرف، بل دوره كبير فهو زعيم عصابة كما أنه يتحدث بالتركية وإنما بالإنجليزية.

وكشف وليد منصور عن تعليق هاليت أرجنش عن أمير كرارة بعدما شاهد أعمالا له، إذ قال مازحا إنه قوي جسمانيا وأنه خائف من أن يضربه.

فيلم "كارزابلانكا" من بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، بالإضافة إلى الممثل التركي هاليت أرجنش الشهير باسم "السلطان سليمان" وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

اقرأ أيضا:

صورة- محمد هنيدي بشارب ويعقب: باشا باشا مصر

صورة- أمير كرارة يكشف عن إعجابه بمغني المهرجانات حمو بيكا

comments powered by Disqus

محمد عاشور

11/8/2018 4:11:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"