رضوى الشربيني تعلق على فيديو "بلوك بلوك" مع منى الشاذلي

رضوى الشربيني تعلق على فيديو "بلوك بلوك" مع منى الشاذلي

شريف جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 15:15
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
يستضيف برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC يوم الجمعة 9 نوفمبر الدكتور حسام بدراوي وابنته داليا، والمذيعة رضوى الشربيني، وذلك في تمام التاسعة مساءً.

خلال الحلقة يعبر بدراوي عن مدى امتنانه لابنته التي تمنحه الفخر يوميا بفعل تحديها ومقاومتها لمرض السكر بطريقة مبهرة، على حد وصفه.

في الفقرة الثانية تستقبل منى الشاذلي المذيعة رضوى الشربيني التي تقدم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة، حيث تعلق رضوى على الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "بلوك.. بلوك"، وتؤكد أنها لا تقصد تحريض المرأة على الرجل وإنما تدعوها للعيش بكرامة دون انتقاص من حقوقها.

وتعد الإعلامية رضوى الشربيني واحدة من أكثر النساء اللاتي يدافعن باستماتة عن حقوق المرأة، وضرورة إثبات ذاتها وتحقيق أحلامها.

ففي الأونة الأخيرة تردد اسمها كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت قسطا كبيرا من النقد بسبب آرائها التي اعتبرها بعض الرجال معادية لهم.

رضوى الشربيني لم تنضم لمجال الإعلام حديثا، بل أنها تمارس العمل الإعلامي منذ 10 سنوات ولكن ذاع صيتها عقب تقديمها برنامج "هي وبس"، على شاشة قناة cbc Sofra.

يشار إلى أن برنامج "معكم" يذاع من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.

اقرأ أيضا

بالفيديو-20 تصريحا لخالد النبوي في "معكم": شقيقي كان مصابا بمرض خطير..هذا أجري عن مسلسل "بوابة الحلوني"


النجوم × 24 ساعة..المحكمة ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد وتامر حسني يحقق حلم فتاة كفيفة وهاتف محمد صلاح لمي عبدالله

comments powered by Disqus

شريف جمال

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"