القصة الكاملة لمي عبد الله صانعة تمثال محمد صلاح.. من السخرية منها إلى مفاجأة اللاعب

القصة الكاملة لمي عبد الله صانعة تمثال محمد صلاح.. من السخرية منها إلى مفاجأة اللاعب

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 15:3 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 15:3
مي عبد الله ومحمد صلاح مي عبد الله ومحمد صلاح
لم تتوقع الفنانة التشكيلية الشابة مي عبد الله أن يصبح اسمها رائجا بشكل كبير خلال الأيام الماضية، فهي منذ فترة تقوم بنحت تماثيل لتجهزها للعرض في معرضها الأول.

ارتبط اسم مي باللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب تمثال صنعته له، سخرية عارمة من شكل التمثيال تقبلتها بصدر رحب، إلى أن وصل الأمر للاعب المصري الذي اتصل بها وهنأها على أعمالها.

بدأت القصة يوم 3 نوفمبر مع بدء مؤتمر الشباب العالمي في مدينة شرم الشيخ، الذي عرض في إحدى قاعاته تمثال محمد صلاح، نشرت مي عبر حسابها على Facebook صورتها وهي تقف إلى جوار التمثال بالإضافة إلى مجموعة صور له.



تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الصور وانطلقت حملات السخرية من شكل التمثال مؤكدين أنه لا يمت لصلاح بصلة.

وانتشرت صورة لتغريدة قيل أنها من حساب صلاح وأنه أيضا سخر من التمثال، لكن مي عبد الله أوضحت الأمر وقالت إنه حساب مزيف.



ومع استمرار السخرية منها دافعت مي عبد الله عن نفسها وأوضحت سبب ظهور تمثال محمد صلاح بهذا الشكل، وأكدت أنها صنعت التمثال في البداية بهدف تعليم من يريد احتراف النحت وليس للعرض في منتدى شباب العالم، كما أنها صنعته من الجبس وكان جيدا، لكن مع إصرار إدارة المنتدى أن يكون التمثال من البرونز، اضطرت أن تكلف شخص ما بصبه ببرونز وهذا أمر يحتاج الكثير من الوقت وفوجئت قبل موعد تسليمه بالنتيجة.



كما نشرت صورا لتماثيل أخرى صنعتها منها تمثال لشخصية "الشيخ حسني" التي قدمها الفنان الراحل محمود عبد العزيز في فيلم "الكيت كات".

بالصور- مي عبد الله تستعين بـ "الشيخ حسني" للرد على انتقادات تمثال محمد صلاح


كما استعرض محمد الباز مقدم برنامج "90 دقيقة" بقناة المحور الفضائية، قصة مى عبد الله وما حدث معها والسخرية منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما عرض قصة نجاحها في صناعة تماثيل أخرى لشخصيات فنية ورياضية وسياسية.



إلى أن كانت المفاجأة التي جعلت مي عبد الله تنسى كل ما حدث وتعيش لحظة سعادة عندما تلقت اتصالا هاتفيا من اللاعب محمد صلاح الذي أبدى إعجابه بأعمالها وطلب منها أن تصنع تمثالا جديدا له ليضعه في منزله، كما طالبها بعدم الالتفات لكل ما يكتب أو يقال عنها.

بعد أزمة التمثال.. محمد صلاح يتصل بـ مي عبد الله.. هذا ما طلبه منها


اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر عبد المنعم يكشف تدخل عادل إمام وعمرو دياب للصلح مع محمد فؤاد

بالفيديو- رامي صبري: عمرو دياب أحرجني.. لقد ندمت على ما فعلته معه

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/8/2018 3:03:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"