صورة- أمير كرارة عن شارب محمد هنيدي: أصل الحكاية

صورة- أمير كرارة عن شارب محمد هنيدي: أصل الحكاية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 10:29 | آخر تحديث: الخميس ، 8 نوفمبر 2018 - 10:29
أمير كرارة ومحمد هنيدي
أمير كرارة ومحمد هنيدي
رد الممثل أمير كرارة على مزاح صديقه محمد هنيدي، بعدما نشر الأخير صورة قديمة له ظهر فيها بشارب وعقب عليها قائلا إنه شارب "كلبش 3" في إشارة منه إلى شخصية "سليم الأنصاري" والشكل الذي اشتهر به كرارة في المسلسل.

نشر كرارة عبر حسابه على Instagram صورة قسمها لقسمين في الأول صورة هنيدي بالشارب وفي الثاني صورته من مسلسل "كلبش" وعقب عليها ليقول إن أصل الشكل الذي ظهر به في المسلسل بدأ من محمد هنيدي.



يذكر أن أمير كرارة يستعد لتصوير أحدث أفلامه السينمائية الذي يحمل اسم "كازابلانكا" ويشارك في بطولته غادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش والممثل التركي هاليت أرجنش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

كان آخر أفلام أمير كرارة "حرب كرموز" حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في موسم أفلام عيد الفطر، وشارك في بطولته محمود حميدة وغادة عبد الرازق وروجينا ومصطفى خاطر ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا:

صورة- محمد هنيدي بشارب ويعقب: باشا باشا مصر

صورة- أمير كرارة يكشف عن إعجابه بمغني المهرجانات حمو بيكا

comments powered by Disqus

نهال ناصر

11/8/2018 10:29:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"