الوطنية للإعلام تبرئ مخرج مباراة الأهلي والترجي من تسريب "لقطة أزارو"

الوطنية للإعلام تبرئ مخرج مباراة الأهلي والترجي من تسريب "لقطة أزارو"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 19:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 22:44
أزارو أزارو
أعلنت اللجنة المشكلة من قطاع التليفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام "ماسبيرو"، عدم مسؤولية المخرج هشام عبدالودود، عن تسريب "لقطة أزارو" التي أثارت الجدل عقب مباراة الأهلي والترجي.

وأكدت اللجنة، في تقريرها، أنه في حال وجود تسريب للقطة، يكون العاملون بـ"تقنية الفيديو" المسؤولين عنها، وليس العاملون بالتليفزيون.

وتضم اللجنة في عضويتها، كل من هشام رشاد نائب رئيس التليفزيون لشؤون الرياضة، ومحمد عفيفي رئيس قناة النيل للرياضة، وأسامة الهواري مخرج بالإدارة العامة للبرامج الرياضية، وأيمن الشيخ من قطاع الهندسة الإذاعية.

كانت لقطة مسربة من مباراة شوالترجي، التي أقيمت أمس الجمعة، في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا، أظهرت وليد أزارو لاعب الأهلي، وهو يمزق قميصه، قبيل احتساب الحكم ضربة جزاء لصالح النادي الأحمر، وهو ما تسبب في ردود فعل واسعة.

اقرأ أيضاً

تامر حسني يستجيب لطلب مقدمة البرامج دعاء صلاح ويحقق حلم فتاة كفيفة

المحكمة ترفض إطلاق سراح سعد لمجرد بشكل مؤقت

comments powered by Disqus

مي فهمي

11/7/2018 10:44:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"