بالفيديو- حسن الرداد في زيارة للسعودية.. تعرف على السبب

بالفيديو- حسن الرداد في زيارة للسعودية.. تعرف على السبب

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 15:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 15:22
حسن الرداد حسن الرداد
يتواجد الممثل المصري حسن الرداد حاليا في المملكة العربية السعودية، وتحديدا مدينة جدة، للمشاركة في فعاليات مهرجان IGN الشرق الأوسط.

ونشر حسن الرداد عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو يدعو فيه الجمهور السعودي للتواجد في الندوة التي ستقام يوم الخميس 8 نوفمببر على هامش فعاليات المهرجان وسيحضرها الرداد للتحاور مع الشباب السعودي.

وعلق على الفيديو: "متحمس جدا للقاء الجمهور السعودي الغالى يوم ٨ نوفمبر في جدة، أرض سماء الغربية .. مقابل الردسي مول، فى انتظاركم".



تعاقد المنتج أحمد السبكي مع الفنان حسن الرداد على عمل سينمائي جديد في حضور نجله المنتج محمد أحمد السبكي، وذلك داخل مقر شركته بمنطقة الدقي.

View this post on Instagram

Soon 💪

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on



آخر اعمال حسن الرداد السينمائية فيلم "عقدة الخواجة" الذي طرح بالسينمات في يناير 2018، وحقق إيرادات تجاوزت الـ9 مليون جنية، وشارك في بطولته بيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية طرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج أحمد السبكي.

كما شارك حسن الرداد في شهر رمضان 2018 بمسلسل "عزمي وأشجان"، بطولة إيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا

بالفيديو- حسن الرداد: أنا وإيمي متفاهمان ولا أخاف منها

comments powered by Disqus

محمد عاشور

11/7/2018 3:22:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"