بالصور- مايكل دوجلاس يحتفل مع عائلته بنجمة ممر الشهرة.. كلمات خاصه لوالده

بالصور- مايكل دوجلاس يحتفل مع عائلته بنجمة ممر الشهرة.. كلمات خاصه لوالده

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 12:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 12:21
مايكل دوجلاس وعائلته مايكل دوجلاس وعائلته
حصل الممثل والمنتج الأمريكي، مايكل دوجلاس، أمس الثلاثاء 6 نوفمبر، على نجمة بممر الشهرة في هوليوود، وذلك بعد 50 عاما من العمل في الصناعة.

وقد حرص والده الممثل كيرك دوجلاس، البالغ من العمر 101 عام، على حضور الاحتفالية، إلى جانب زوجته الممثل كاثرين زيتا جونز، ونجله كاميرون دوجلاس.

View this post on Instagram

Hollywood

A post shared by Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones) on



شكر مايكل دوجلاس، صاحب الـ74 عامًا، والده خلال كلمته، قائلا: "حضورك اليوم يا أبي، يعني لي الكثير. شكرا على نصائحك، وإلهامك لي. وسأقولها ببساطة ومن كل قلبي: أنا فخور جدا لكوني ابنك".

وقال دوجلاس إن الحصول على النجمة شرف كبير بالنسبة له، بالرغم من تأخر ذلك الأمر كثيرا. مضيفا أنه سيستمتع بها بصحبة زوجته وابنه وأحفاده أيضًا.

عائلة دوجلاس

عائلة دوجلاس

عائلة دوجلاس

يشار إلى أن الحاصل على النجمة عليه أن يتبرع بـ 40 ألف دولار أمريكي لصالح دار التراث التاريخي لهوليوود، وذلك للحفاظ على النجمة وصيانة المعلم الأثري، بحسب ما ذكر موقع الإذاعة البريطانية BBC.

اقرأ أيضًا:
10 أفلام تستحق المشاهدة في بانوراما الفيلم الأوروبي 2018


تعرف على قائمة الفنانين الحاصلين على نجمة في "ممر الشهرة" لعام 2018.. من بينهم شخصية كارتونية

comments powered by Disqus

أمل مجدي

11/7/2018 12:21:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"