خاص- ابن انتصار عبقري إنترنت في أولى تجاربه السينمائية

خاص- ابن انتصار عبقري إنترنت في أولى تجاربه السينمائية

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 1:57 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 نوفمبر 2018 - 12:17
انتصار ونجلها ممدوح نادر انتصار ونجلها ممدوح نادر
أعربت الفنانة انتصار عن سعادتها باختيار نجلها ممدوح نادر ضمن أبطال فيلم "اللعبة أمريكاني" بطولة ناهد السباعي، وأحمد فهمي.

ويشهد الفيلم التجربة الأولى لابنها في السينما، إذ يجسد شخصية شقيق أحمد فهمي يسمى "باقة"، ويعد عبقري الإنترنت مثل أبناء جيله.

ومن جانبها قالت انتصار لـ FilFan.com إن اختيار نجلها يعود إلى مخرجة العمل إيناس سيف، حيث سبق له تقديم تجارب بسيطة ولكن هذه أول تجربة حقيقية له، وشاهدته إيناس في صورهما سويا وتابعته على قناته على موقع YouTube، وقامت بتدريبه على الدور.

والفيلم تأليف مدحت السباعي، وبطولة ناهد السباعي، والمطرب أحمد فهمي، وأيمن قيسونى، وعدد آخر من الشباب، وتم البدء في تصوير العمل العام الماضي ولكنه تعرض للتوقف أكثر من مرة وهو حاليا في مرحلة المونتاچ للعرض قريبا.

كما انتهت انتصار من تصوير دورها في فيلم "قرمط بيتقرمط" يوم الجمعة الماضي بعد سلسلة من التأجيلات بسبب سفر المخرج أسد فولادكار إلى لبنان، وأيضا بسبب كثرة مواقع التصوير التي تحتاج إلى وقت لتحضيرها، وبذلك يكون العمل في المراحل النهائية من المونتاچ ليكون جاهزا للعرض في موسم منتصف العام المقبل.

وأوضحت انتصار أنها تقدم دور ضيفة شرف بناء على طلب بطل العمل أحمد آدم الذي تعتز بصداقته، والمخرج أسد فولادكار الذي تعاونت معه في 10 أجزاء من سيت كوم "راجل وست ستات" وهو ما دفعها للترحيب بهذا التعاون.

والفيلم من تأليف أمين جمال، والراحل عبد الله حسن، ويشارك في بطولته دينا فؤاد، مي سليم، وليد فواز، ويقدم أحمد آدم شخصية القرموطي الشهيرة من جديد، حيث قدمها لأول مرة في حلقات برنامجه التليفزيوني الشهير "سر الأرض"، وقدمها في السينما للمرة الأولى في فيلم "معلش إحنا بنتبهدل".

ومن ناحية أخرى قالت إنتصار إنها تحضر لمسرحية جديدة مع المخرج جلال الشرقاوي من المفترض بدء بروفاتها قريبا بعد انتهائه من مسرحيته "هولاكو" التي تعرض على المسرح القومي.

اقرأ أيضا

انتصار تشيد بألبوم "ليالينا" لرامي جمال

تعليق طريف من إحدى مشاهدات "ليالي أوجيني" لانتصار بعد سفرها إلى بيروت

comments powered by Disqus

إنجي سمير

11/7/2018 12:17:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"