بيلا حديد ترد على منتقدي جسدها النحيل

بيلا حديد ترد على منتقدي جسدها النحيل

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 23:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 نوفمبر 2018 - 23:56
بيلا حديد بيلا حديد
ردت عارضة الأزياء بيلا حديد على الانتقادات التي وجهت إلى جسدها، بعد الصور التي نشرتها وظهرت فيها أنحف مما اعتاد عليه الجمهور.

شاركت بيلا حديد متابعيها على موقع Instagram بصور لها وهي ترتدي ملابس داخلية سوداء لتؤكد لهم سعادتها بمشاركتها في عرض أزياء Victoria’s Secret هذا العام.

وعلقت بيلا على الصور كاتبة: "تجربة الملابس اليوم. لا أستطيع الانتظار حتى تشاهدوا كل الأزياء الجميلة، ممتنة لكوني جزء من العرض مرة أخرى، أشعر أنني أسعد وأكثر صحة من أي وقت مضى".



لكن جسدها النحيل لم يلق إعجاب الكثيرين الذين أبدوا تخوفهم عليها، إذ كتب أحدهم: "جلد على عظام. الصورة الثانية كانت مربكة بصراحة".

وكتب مستخدم آخر: "ليس لدي أي شيء ضد النحافة لكن هذا ليس صحي على الكثير من الأصعدة. عار على Victoria’s Secret تشجيع وترويج هذه الصورة غير الواقعية. يجب وضع حد لمفهوم أن الشكل يساوي القيمة".

وكتب آخر: "لن أفهم أبدا لماذا بروز العظام أسفل الجلد يعتبر أمرا جميلا".

وقال أحدهم: "في الحقيقة أنت مجرد عظام، توقفي عن الترويج لذلك، إنه غير صحي، يفترض أن تكون مثالا أعلى، تصرفي على هذا النحو".

وكتب آخر: "أشعر بالقلق حيال شعور بعض النساء نحو ثقتهن في أجسادهن".

وردت بيلا حديد عليهم بإضافة هذه الفقرة لتعليقها على الصورة، كاتبة: "كل الأجساد مختلفة وتتفاعل بطرق مختلفة مع التمارين القاسية والحمية الصحية".

اقرأ أيضا

بالصور- قبلات ذا ويكند وبيلا حديد في مهرجان كان..هل تؤكد عودتهما مجددا؟

#شرطة_الموضة: هيفاء وهبي تسبق بيلا حديد في ارتداء هذا الفستان بسنوات

كلمات متعلقة بيلا حديد
comments powered by Disqus

وائل عادل

11/6/2018 11:56:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"